Booking.com

تفتتح أكور الفرنسية للفنادق إحدى أهم المجموعات الرائدة عالمياً في تشغيل الفنادق أول فنادق علامتها ايبيس في أبوظبي الامارتية الشهر الجاري, ليصبح أول فندق عالمي من الفئة الاقتصادية في عاصمة الإمارات.

فندق ايبيس بالرياض

تضم شبكة فنادق ايبيس بالمنطقة 9 فنادق قائمة و7 قيد التطوير

ويأتي إطلاق ايبيس علامة الفنادق منخفضة التكلفة لدى مجموعة في أبوظبي بهدف التعاطي مع احتياجات السوق حيث تعاني المدينة من نقص كبير في الإقامة الفندقية الاقتصادية العالمية ذات الجودة العالية, ففي الوقت الذي تشهد فيه أبوظبي وفرة في المنشآت الفندقية من فئة الخمس نجوم فإنها لا تضم سوى عدد قليل من الفنادق التي تستهدف المسافرين ذوي الميزانية المنخفضة.

ويتخذ فندق ايبيس أبوظبي موقعاً مميزاً عند مدخل أبوظبي, ويقع بالقرب من العديد من مناطق الخدمات الهامة ومن بينها مطار أبوظبي الدولي ومركز أبوظبي الوطني للمعارض ومناطق الأعمال في مصفح وجامع الشيخ زايد الكبير الذي يمكن رؤيته من الفندق.

 كما ينعم الضيوف بسهولة الوصول إلى وجهة الترفيه الراقية كجزيرة ياس التي بها حلبة مرسى ياس وتقام عليها بطولة أبوظبي الجائزة الكبرى في نوفمبر من كل عام, ويقع الفندق ايضا على مسافة قريبة من مقار السفارات ومناطق الأعمال بالمدينة ما يجعل منه وجهة فندقية مثالية للمسافرين للعمل أو الترفيه على السواء.

وجدير بالذكر ان شبكة فنادق ايبيس بالمنطقة تضم تسعة فنادق قائمة بإجمالي 2203 غرفة إضافة إلى سبعة فنادق قيد التطوير بإجمالي 1457 غرفة في المنامة والفجيرة وجدة والرياض وينبع.

المصدر

شارك برأيك