Booking.com

حقق فندق باب القصر وجهة الضيافة الأكثر تميزًا في العاصمة أبوظبي، نجاح جديد يتمثل بحصد جائزتين مرموقتين خلال حفل توزيع جوائز “What’s on 2023” الذي أقيم في فندق دبليو أبوظبي – جزيرة ياس في مطلع الشهر الجاري.

حيث حصل مطعمه “فريش بيزل” الذي يقدم تجربة تناول الطعام في الظلام التي تحظى بشعبية بالغة، على جائزة أفضل مطعم متوسطي، كما حصد فندق باب القصر جائزة أفضل فندق شاطئي وذلك وفقًا لتوصيات الزائرين.

وقد تلقى المدير العام للفندق، ومساعد المدير التنفيذي مسؤول إدارة الأغذية والمشروبات، وغيرهما من أفراد الطاقم الإداري المتميز في مجال الأغذية والمشروبات هذه الجوائز المرموقة.

وبهذه المناسبة، قال السيد نيمو أسيموفيك، المدير العام لفندق باب القصر، معلقًا حول هذا الإنجاز: “نحن في غاية السرور لحصولنا على هذا التكريم عبر أهم حفل تسليم جوائز في مجال التسلية والترفيه في المدينة، ففيه إشادة بكافة أعضاء فريقنا على جهودهم المتواصلة وخدماتهم المتفانية التي جعلته ممكنًا”.

وبدوره، قال السيد إلياس سعد، مساعد المدير التنفيذي مسؤول إدارة الأغذية والمشروبات لدى فندق باب القصر: “سنواصل سعينا لجعل الفندق الوجهة الترفيهية الأمثل في العاصمة حيث يمكنهم خوض أروع التجارب”.

شارك برأيك