Booking.com

أعلن فندق وفلل بارك حياة أبوظبي أنه تم وضع اللمسات النهائية لتقديم تجربة رائعة ومفهومٍ جديدٍ كلياً لضيوفه عبر قائمة مطعم “ذا بيتش هاوس” والتي تشمل مزيجاً رائعا من نكهات بلاد الشام مع لمسة من أفخر أطباق البحر الأبيض المتوسط.

وتدور فلسفة الفكرة حول تفسير مجموعة بارك حياة لمفاهيم العافية والمعيشة المستدامة، حيث تمّ استبدال المكونات التقليدية بمنتجات عالية الجودة من مصادر عضوية تمنح مذاقاً ونضارة أفضل، وهذا يتمثّل عبر استخدام بيض المزارع الطبيعي، الخضروات المنتجة محليا واللحوم والأسماك عالية الجودة.

وتنعكس الجودة المرتبطة بالمكونات أيضاً في أجواء المطعم المُصممة لتوفير استمرارية مشاعر الضيوف بالحياة المنزلية، مع وجبات طعامٍ على الطراز العائلي التفاعلي في أجواء مريحة وغير رسمية.

تمّ تنسيق كل عنصر بمهارة لمنح الضيوف أفضل تجربة بالقرب من الشواطئ الطبيعية البيضاء البكر، ونسيم البحر المُنعش، حيث يمتزج هدوء الموقع بسلاسة مع فن الطهي الذي يعرضه فريق من الطهاة الموهوبين خلال إعدادهم الأطباق الفنية الراقية التي تعبر من تركيا واليونان وصولاً إلى إيطاليا.

وتحتوي القائمة الجديدة على أشهى الأطباق للمأكولات التي تمدّ بالطاقة،الشيا، التوت، اللفت والأفوكادو التي تزيد من العافية دون المساومة على الذوق، وتُعد قائمة الغداء الجديدة المثيرة، الطريقة المثالية للاستمتاع بالحرارة العربية المتوازنة مع الأطباق المتُخصّصة لمأكولات منطقة البحر الأبيض المتوسط الخفيفة والجديدة.

كما تُشكّل وجبة الغداء الوقت المثالي لتناول الكربوهيدرات، لذا يحرص الشيف التنفيذي في “ذا بيتش هاوس” على إعداد مزيجٍ صحي من المعكرونة والمخبوزات، حيث يتمّ إعدادها بذوق رفيع مع فطر بورسيني المُستورد، ومجموعة رائعة ومتنوعة من الإضافات المُتميّزة.

يمكن للضيوف الراغبين بتناول الطعام في الهواء الطلق، الصعود إلى السطح الجذاب الذي يتمتّع بإطلالات ساحرة على مياه الخليج العربي، ويختنم اليوم مع العديد من أصناف الحلويات الفخمة، والتي تمّ تقديمها جميعاً مع الآيس كريم المصنوعة محلياً والصلصات الرائعة.

شارك برأيك