Booking.com

يعتزم فندق «براونز» التابع لمجموعة «روكو فورتيه» العالمية إطلاق عطلة نهاية الأسبوع الفنية الأولى في 5 و6 يوليو 2014 في إطار أسبوع الفن الذي تستضيفه لندن في الفترة ما بين 4 و11 يوليو المقبل.

browns-hotel-london

فندق «براونز» يوفر فرصة لزيارة أكثر من 75 معرضا استثنائيا على امتداد ثلاث آلاف سنة من الأعمال الفنية

وتوفر هذه المبادرة التي تقام بالتعاون مع “أسبوع روائع اللوحات” و”أسبوع روائع الرسومات والنحت” فرصة زيارة أكثر من 75 معرضا استثنائيا على امتداد ثلاث آلاف سنة من الأعمال الفنية بدءاً من الآثار القديمة وحتى المعاصرة إضافة إلى أكثر من 100 جولة وجلسة حوارية مجانية تمثل فرصة فريدة لمحبي الفن لاستكشاف الصالات الفنية الخاصة الأكبر في العاصمة البريطانية.

تعرض الفعالية التنوع المذهل والخبرة الكبيرة التي قدمتها الحرف الفنية في “سانت جيمس” و”مايفير” بما يؤدي إلى مواصلة عشرات الآلاف من المقتنين الدوليين زيارة المنطقة بانتظام على مدار العام وبما يوفر عائدات بقيمة مليارات الجنيهات للعاصمة، ومن المقرر أن ترحب الفعالية بجميع المهتمين بالفن بدءاً من المقتنين والفنانين وحتى أصحاب الفضول وحب الإطلاع.

يقود المبادرة فندق «براونز» الواقع في شارع “ألبيمارل”، والمحاط بالعديد من الصالات الفنية المرموقة، وقد أسهم التصميم المميز للفندق إلى جانب موقعه الفريد في جعله الخيار الأكثر شهرة لمقتني الفن، وأصحاب الصالات الفنية والفنانين، وسيشكل الفندق قاعدة لأسبوع الفن في لندن عبر توفير حزم للإقامة ووجبة “هيكس آرت برانش” التي أعدها “مارك هيكس” بالإضافة إلى الجولات المتخصصة حول المعارض الفنية المشاركة.

وستفتح الصالات المشاركة أبوابها من الساعة 10 صباحاً ولغاية 5 مساءً يوم السبت 5 مايو، ومن الساعة 12 ظهراً ولغاية 5 مساءً يوم الأحد 6 يوليو، لتقديم جولات وجلسات حوارية منتظمة.

تشمل الصالات الفنية المشاركة ديدييه أرون المحدودة، وأريادن جاليريز، وأكتيس جاليري، وجان لوك باروني المحدودة، وتشارلز بدينجتون المحدودة، وكاترين بيلينجر في كولناي، وبي إن بي آرت كونسالتينغ المحدودة، وسي.جي. بورنر، بونهامز وغيرها.

شارك برأيك