حقق فندق تاج بالاس دبي نجاحا ملحوظا في افتتاح بطولة الضيافة العالمية في دبي 2013 التي تقام لمدة ثلاثة أيام, وتشمل مسابقات خاصة في مطبخ تراث وثقافة الإمارات العربية المتحدة على منبر عالمي.

فندق تاج بالاس دبي يضم أرقى المحترفين في مجال الطهي

وأضاف الفندق القائد في مجال الضيافة تكريما جديدا إلى لائحة الشرف الخاصة به بفوزه بست جوائز واحدة في كل من الفئات الستة التي شارك فيها الفريق, ومنها ميدالية ذهبية, ميدالية فضية, ثلاث ميداليات برونزية وشهادة تقدير واحدة.

فاز فريق الطهي بالميدالية الذهبية في فئة أرغفة الخبز وقطع العرض, والميدالية الفضية في عرض المعجنات والميدالية البرونزية في فئة الوليمة العربية.

وواصل الطهاة أداءهم المذهل في جلسات الطهي المباشر أيضا, وكان أداؤهم غير العادي سببا في فوز الفريق بميداليات برونزية في فئتين “المزة العربية” و”الطهي المباشر”, و”المطبخ الإماراتي” أما إبداعهم المبهر في قائمة عشاء الذواقة من خمسة أطباق فقد منحهم شهادة تقدير.

ووجه أحمد بدوي القائم بأعمال المدير العام التهنئة لفريقه على مبتكراته في الطهي وتقنيات الطهي الجديدة التي لم تكن تضاهي فقط أحدث التوجهات العالمية لكنها أيضا تجاوزت مستويات المتسابقين الآخرين من كافة أنحاء العالم, وقال أن هذه الجوائز سوف تمنح دفعة أكبر لفريق الضيافة بالفندق وما يتمتع به من مستويات مهارة وثقة.

وأضاف أن: “فريقنا يضم أرقى المحترفين في مجال الطهي مع خبرة كبيرة في صناعة الضيافة وسجل مبهر في المنافسة في دوائر الطهي العالمية لقد نافسوا بنجاح مع بعض من أكبر الأسماء في عالم الطهي وأنا سعيد لأن أساليب الطهي الجديدة والمختلفة, والأفكار والأساليب التي عرضها الفريق لم تحظ فقط بتقدير الزملاء من المتسابقين لكنها أيضا حظيت بتقدير النخبة من أعضاء هيئة التحكيم”.

ويتمتع فندق تاج بالاس دبي بموقع مناسب في قلب ديرة على بعد دقائق من المطار الدولي وبالقرب من حي الأعمال والتجارة, المعالم السياحية, مراكز التسوق, منشآت الترفيه والتسلية, الشاطيء والخور وكذلك خط مترو دبي, ويضم الفندق 159 غرفة وجناحا بالإضافة إلى 90 شقة فندقية, مطاعم واختيارات للترفيه رائعة ومنتجع صحي يلقى استحسانا وتقديرا كبيرين, والمزيج الذي لا يضاهى من الفخامة, الموقع, الملاءمة والراحة يضمن قيمة حقيقية للنقود في فندق تاج بالاس دبي.

وجدير بالذكر أن بطولة دبي العالمية للضيافة التي تعتبر الحدث الأول من نوعه في المنطقة تأتي بهدف تسليط الضوء على التراث الغني لدولة الإمارات, وتوفير منصة جديدة للتواصل بين مختلف ثقافات العالم.

وتتكون البطولة من ثلاث فئات رئيسية هي المسابقة الإماراتية, والمسابقة الدولية, ومسابقة قطاع الضيافة التي تشكل أهم عنصر في البطولة كما تتضمن قرية تراثية ستقدم لزوارها لمحة شاملة عن تراث وتقاليد الضيافة الإماراتية الأصيلة.

ومن أبرز الأنشطة التي يتضمنها برنامج البطولة, عروض الطهي الحي التي تستمر 45 دقيقة بمشاركة نخبة من أشهر الطهاة الدوليين الذين سيقدمون أروع الوصفات المفضلة لديهم.

وقد انطلقت بطولة دبي العالمية للضيافة في 16 نوفمبر في مركز دبي التجاري العالمي بتنظيم من ضيافة قصر زعبيل, واستمرت 3 أيام, وقدمت جوائز بنحو 6 ملايين درهم.

شارك برأيكإلغاء الرد