Booking.com

حصل فندق تلال ليوا -المنتجع الترفيهي الواقع على حدود صحراء الربع الخالي في أبو ظبي- على جائزة أفضل منتجع صحراوي بحفل توزيع جوائز السفر العربية 2017 الذي نظمته دورجا داس للنشر مؤخرًا.

وقد كرم حفل توزيع جوائز السفر العربية المؤسسات الأفضل في مجالات السفر والسياحة والضيافة في منطقة الشرق الأوسط، وقد برز فندق تلال ليوا كأفضل فائز في فئة أفضل المنتجعات الصحراوية.

ويتميز فندق تلال ليوا بموقعه الاستراتيجي في صحراء الربع الخالي حيث يطل على مناظر طبيعية خلابة بعيدا عن صخب العاصمة أبوظبي، ويوفر مجموعة من المرافق الفاخرة منها المنتجع الصحي الهادئ للاستجمام وحوض سباحة بدرجة حرارة معدلة وغرف البخار والساونا.

ويوفر الفندق إقامة مميزة في غرف الفندق الفخمة لمجهزة تجهيزاً كاملاً حيث تشمل تلفاز ومحطات تحضير القهوة والشاي وشرفات واسعة ذات إطلالة رائعة على الكثبان الرملية، بالإضافة إلى قوائم الطعام الشهية المقدمة على مدار الساعة في مطعم البادية.

وتعليقاً على هذا، قال خالد شرباصي مدير عام فندق تلال ليوا قائلاً: “إننا سعداء للغاية بالحصول على جائزة أفضل منتجع صحراوي، وإنني أشعر بعظيم الفخر بهذا الإنجاز الكبير لأنه يعكس صورة فندق تلال ليوا الحقيقية”.

وأضاف: “فموقعنا يجعلنا وجهة مميزة، فهو بمثابة ملاذ نائ يوفر للأسر والمسافرين من الأفراد قدرًا هائلاً من الاسترخاء وتجديد النشاط. وأود في هذه المناسبة أن أتشارك هذه الجائزة مع فريقنا الذي لا يدخر جهدًا من أجل تحقيق الرضا التام لعملائنا أثناء إقامتهم بالفندق، كما نسعى إلى ضمان حصول المسافرين على تجربة سياحية متميزة وقد جاءت هذه الجائزة اعترافًا بما نبذله من جهود كبيرة”.

شارك برأيك