يستعد جميرا أبراج الاتحاد ال الرائد في مجال الضيافة الفاخرة في العاصمة أبوظبي، لافتتاح مطعم المشاوي والمأكولات اللاتينية “فاكافا VaKaVa” بإشراف الشيف المكسيكي الشهير “ريتشارد سندوفال”، وذلك في 17 يونيو 2019.

ويمثل مطعم “فاكافا” النسخة الثانية لعلامة “تورو تورو” الشهيرة حيث يتقاسم كلاهما الأصول اللاتينية في تقديم النكهات اللاتينية اللذيذة التي تتسم بأسلوب مميز نابض بالحياة، ويقدم تجربة طعام رائعة للضيوف والذي يجمع بين الطعام والترفيه بأسلوب فريد من نوعه،

ويقع “فاكافا” في نفس مكان مطعم “تورو تورو” ويتكون من طابقين ما بين الداخل والخارج، ففي داخل المطعم يتميز بالديكور النابض بالحياة بألوانه الأحمر والبرتقالي والتي تعكس الثقافة اللاتينية على الأنغام الموسيقية الدافئة.

وفي منطقة التراس خارج المطعم والذي يقع في الطابق الأرضي يتسم بمساحاته الواسعة  وإطلالاته على الواجهة البحرية للعاصمة أبوظبي مما يمنح زواره تجربة رائعة وساحرة في الهواء الطلق.

أما قائمة الطعام الجديدة فتشمل أشهر الأطباق اللاتينية التقليدية اللذيذة والتي تقدم كأطباق مشتركة بما فيها سندويشات التاكو، والسلطعون وفطيرة الحلوى الفنزويلية “الكاكاباس” وجبنة الحلومي والكريمة الحامضة، إضافة إلى أطباق اللحوم المشوية “تشوارسكو” و”روديزو” التقليدية والأطباق الجانبية المميزة بأسعار رائعة.

ويحرص الشيف الشهير سندوفال على تقديم أشهى وأشهر الأطباق العالمية الغنية بالنهكات اللذيذة لتجربة طعام لا تنسى، وهذا ما ساعده أيضاً على تحقيق النجاح في مطاعمه المختلفة حول العالم.

ويتميز “فاكافا” بأجوائه اللاتينية الساحرة وسط أنغام العزف اللاتيني والدي جي طوال أيام الأسبوع لتشعر وكأنك في أمريكا الجنوبية، ويقدم “فاكافا” أيضاً ليلة مخصصة للسيدات كل ثلاثاء للاستمتاع بنفس الأجواء اللاتينية الرائعة.

كما سيتواجد الشيف الشهير ريتشارد سندوفال في العاصمة أبو ظبي في الفترة من 14-18 يونيو 2019 للإحتفال بهذا الافتتاح الرسمي لـ”فاكافا”، ليتسنى للضيوف مقابلته.

شارك برأيكإلغاء الرد