Booking.com

حقق فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة نجاحاً جديداً في قطاع الضيافة والسياحة والبيئة، حيث حصل الفندق على شهادة “غرين غلوب” العالمية المرموقة للسياحة المستدامة للعام الثاني على التوالي.

وتأتي هذه الجائزة تتويجاً لجهود الفندق التي تتوافق مع جميع المعايير الدولية للممارسات المستدامة، حيث نجح الفندق باعتماد وتنفيذ ممارسات ترشيد الطاقة والمياه وخفض استهلاك الكهرباء، كما قام بإطلاق العديد من المبادرات الصديقة للبيئة للحفاظ على سلامة وعافية ضيوفه والمجتمع الكويتي على حد سواء.

وبهذه المناسبة علق هاكان بتك المدير العام لمنتجع جميرا شاطئ المسيلة قائلاً: “يلتزم فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة بتحسين البيئة وسلامة ضيوفه، وإنه لشرف عظيم أن نحظى بهذا التكريم للمرة الثانية على هذه الإنجازات، التي تم تحقيقها بفضل الجهود الدؤوبة التي بذلها عاملوا الفندق وتفانيهم المستمر، ويمثل هذا التكريم دليلاً على سعيهم المتواصل للتميز في مجال تقديم خدمات استثنائية”.

ومن جانبها علقت كارول رونكوليتا مديرة العلاقات العامة والاتصالات وعضوة اللجنة البيئية في الفندق قائلة: “منذ افتتاح الفندق عام 2013، قمنا بتنظيم العديد من المبادرات، التي تهدف لتقديم مساهمة إيجابية للمجتمع المحلي والبيئة. وبادرنا بتغطية مجموعة من الأنشطة الاجتماعية والخيرية، كما عملنا على الاستثمار في المبادرات البيئية، وحرصنا على نشر التراث والتقاليد الكويتية الغنية”.

وجائزة “غرين غلوب” تُمنح للمؤسسات التي تراعي أفضل المعايير البيئية في مرافقها، وذلك توازيا مع تقديمها أفضل معايير الخدمة الفندقية، وتخضع المؤسسات الفندقية المرشحة للجائزة لعملية تقييمية شاملة لجميع المرافق، وتتضمن متطلبات الحصول على شهادة “غرين غلوب”  تبني أفضل الممارسات البيئية والتشغيلية والتي تتوافق مع أعلى المعايير في مجال المحافظة على البيئة العالمية.

شارك برأيك