Booking.com

منحت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة عن منح فندق جنة برج السراب تصنيف الخمس نجوم لفندق جنة برج السراب بعد التحقق من مستويات الجودة، وفقا المعايير السياحية.

وصرحت الهيئة انه تم منح الفندق هذا التصنيف بعد أن قام بتحقيق مستويات عالية الجودة، وفقا للمعايير السياحية والالتزام بالمعايير التي تخص المستوى العام للأمن والسلامة، إضافة تقييم الخدمات والمرافق.

وقال السيد نعمة عماد درويش الرئيس التنفيذي لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات أن المجموعة عن سعيدة بهذا الانجاز, وان فندق جنة برج السراب سوف يحرص على تطبيق المعايير المعتمدة لدى هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة.

وأضاف ان جنة برج السراب بات هو المكان المثالي لإقامة الزوار والنزلاء والضيوف والسياح ورجال الإعمال بفضل الخدمات المتطورة التي يقدمها للجميع.

وأعلن أن فندق جنة برج السراب يقدم حاليا للضيوف والنزلاء أسرع خدمة إنترنت على مستوى فنادق العالم حيث تم تسريع خدمة الواي فاي إلى 1.2 غيغابايت في الثانية.

وأشار إلى أكثر ما يميز الفندق بالنسبة للنزلاء هو خفض اسعار المشروبات وخدمات الميني بار في الغرف لتصبح بسعر السوق ليكون بذلك أول فندق من فئة خمس نجوم في ابو ظبي يقدم هذه الخدمة بسعر السوق.

شارك برأيك