Booking.com

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة عن فوز فندق جنة برج السراب على جائزة أفضل فندق وشقق فندقية في الإمارات وفي أبوظبي.

و سيتم تسليم الجوائز خلال حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط لعام 2017 الذي سيقام يوم 29 أكتوبر 2017 في فندق أرماني بدبي.

ويستند هذا التصنيف على تصويت المحترفين وأبرز الجهات المعنية في مجال السياحة والسفر والضيافة من جميع أنحاء العالم حيث تعترف هذه الجائزة بالإنجازات العظيمة التي حققها الفندق خلال السنة الثالثة منذ افتتاحه.

وتعتبر جوائز أفضل الفنادق في العالم من أهم الجوائز لقطاع الضيافة الفاخرة، وسيتم اختيار الفائزين عن طريق نظام التصويت العام لمكافئة منظمات قطاع الضيافة المتميزة.

وتعليقاً على هذا الشأن، قالت السيدة سورايا بنبدا، مديرة التسويق لمجموعة فنادق ومنتجعات جنة: “نحن فخورون للفوز بهذه الجائزة المرموقة التي تعترف بجهودنا المبذولة لتلبية احتياجات الضيوف والنزلاء والسياح”.

الجدير بالذكر أن فندق جنة برج السراب قد حاز على ترشيح من مؤسسة جوائز الفنادق العالمية في فيتنام، كما حاز على مرتبة عضو النخبة المرموقة من الاتحاد العالمي للشركات لتميزه في قطاع الأعمال وجودة المنتجات والخدمة.

وكان فندق جنة برج السراب قد حاز على جائزة أفخم فندق تجاري على المستوى القاري في 2016، وهو يتبع لسلسلة فنادق جنة المصنفة ضمن فئة الخمس نجوم، والحائزة على عدة جوائز هامة على مستوى العالم.

على الصعيد نفسه أكد فندق “جنة – برج السراب” حضوره في حفل توزيع جوائز “ذا بيز آسيا الشرق الأوسط افريقيا 2017” الذي سيعقد في شهر نوفمبر في دبي.

شارك برأيك