Booking.com

يتبوأ فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي الفندق الأطول في العالم الذي تملكه مجموعة الإمارات الطليعة في مجال الامتياز البيئي بالرغم من حجمه وضخامته ولا سيما مع حيازته شهادة ISO 14001 للممارسات البيئية الممتازة.

فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي

الفندق هو الأوّل من بين فنادق جي دبليو ماريوت الذي ينال هذه الجائزة

وجي دبليو ماريوت ماركيز دبي هو أوّل فندق كبير في الإمارات يتلقى شهادة تعبّر عن التزامه الراسخ والثابت بالمسؤوليات البيئية والاستدامة فهذا الفندق هو الأوّل من بين فنادق جي دبليو ماريوت السبعة والستين حول العالم الذي ينال هذه الجائزة التي تشكّل إنجازاً حقيقياً بعد مرور سنتين فقط على افتتاحه.

وتعدّ الجائزة أيضاً إنجازاً مميّزاً للفندق الرائد في المنطقة في مجال استضافة الاجتماعات والمؤتمرات والفعاليات بفضل حجمه الكبير إذ يضمّ 1608 أجنحة وغرف و14 مطعماً, ومساحات مخصصة للفعاليات تبلغ مساحتها 8 آلاف متر مربع, وتفصّل شهادة ISO 14001 المتطلبات الأنسب لأنظمة الإدارة البيئية في الشركات.

وتمنح الشهادة عند تطبيق السياسات والإجراءات والأنظمة التي تستوفي هذه المعايير بفعالية, وتقيّم المعايير من قبل هيئة شهادات مستقلّة هي «معهد المعايير البريطاني».

وتشكّل شهادة ISO 14001 المعيار الذي يحدّد الشركات المراعية للبيئة التي تعنى بتخفيض تأثيراتها الملوّثة, وبهدف الحصول على هذه الشهادة عمل الفندق الفاخر في دبي على وضع أنظمة إدارة النفايات والاستدامة حيث شاركت معظم فنادق ماريوت في هذا التوجه.

شارك برأيك