Booking.com

أعلن فندق حياة بليس دبي جميرا عن افتتاح أبوابه رسمياً لاستقبال الضيوف في قلب مدينة جميرا، وهو الفندق الرابع لمجموعة حياة.

ويتمتع فندق حياة بليس دبي جميرا بموقع مميز عند شارع الميناء بالقرب من حي جميرا الاستثنائي، ويتيح سهولة الوصول إلى الأماكن البارزة في المدينة، مثل متحف الإتحاد، وبرواز دبي، ودبي مول، وسوق الذهب، وسوق التوابل، وبرج خليفة، بالإضافة إلى الوجهات الشاطئية الشهيرة، مثل لا مير وشاطئ جميرا.

ويبعد الفندق مسافة قصيرة عن مركز دبي التجاري العالمي، ومركز دبي المالي العالمي، ومطار دبي الدولي.

وبذلك بنضم الفندق الجديد إلى الفنادق الأخرى قيد التشغيل وهي حياة بليس دبي الرقة، حياة بليس دبي ساحة بني ياس وفندق حياة بليس دبي حي الوصل التي تقدم خدمات الضيافة ذات أسلوب الحياة العصرية في الإمارات العربية المتحدة.

وقد شهد القطاع الفندقي في دبي إضافة فندقين جديدين، تديرهما شركة حياة للفنادق، وهما فندق حياة بليس دبي – جميرا وفندق أنداز دبي النخلة.

وتعليقاً على افتتاح الفندق، صرح فتحي خوجلي، مدير عام المجموعة قائلاً: “يسرنا أن نفتتح أبواب حياة بليس دبي جميرا أمام الضيوف، ولا بد لي من الإشارة إلى أن افتتاح هذا الفندق سيتيح لعلامة حياة بليس مواصلة رفع تجارب الضيوف إلى مستويات جديدة من خلال الأسلوب والابتكار ووسائل الراحة المتاحة على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع والتي تضمن إقامة سلسة للمسافرين متعددي المهام”.

وتُعدّ مجموعة حياة للفنادق، التي تتخذ من شيكاغو مقراً لها، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتضم مجموعة من 20 علامة تجارية مرموقة.

وقد بلغ عدد مرافقها الفندقية اعتباراً من 30 سبتمبر 2019 ما يزيد على 875 فندقاً ضمن 60 دولة في ست قارات، ويتجلى هدفها في تقديم العناية للآخرين ليكونوا دائماً بأفضل حال، وهذا ما ترتكز عليه قرارات أعمالها واستراتيجية نموها الرامية إلى استقطاب أهم الأسماء العاملة في القطاع والاحتفاظ بها، وبناء علاقات جيدة مع الضيوف وابتكار قيمة مضافة للمساهمين.

شارك برأيك