Booking.com

أعلن فندق دانات منتجع جبل الظنة الواقع على الساحل الغربي لأبوظبي والمطل على مياه الخليج العربي الزرقاء، عن إطلاق عروض مميزة للمواطنين والمقيميين في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي طوال شهر رمضان المبارك.

وبمناسبة حلول الشهر الفضيل، يدعو الفندق العائلة لقضاء أوقات ملهمة بأسعار تبدأ من 599 درهماً  لليلة الواحدة، وتشمل الإقامة وجبتي الإفطار والسحور في مطعم “تايدز” لعائلة مكونة من 4 اشخاص.

كما يشتمل العرض على خصماً بقيمة 20% على الأطعمة والمشروبات، وكذلك قسيمة هدايا بقيمة 100 درهم تستخدم في نادي “بودي آند سول” للاستجمام، ويسري العرض خلال الفترة الواقعة بين 25 مايو و21 يونيو 2017.

كما يدعو دانات منتجع جبل الظنة الزوار خلال شهر رمضان المبارك لقضاء أوقات ممتعة برفقة أفراد العائلة والأصدقاء، وذلك على مائدتي الإفطار والسحور في مطعم “تايدز” بين 25 مايو و25 يونيو من هذا العام، حيث ينتظرهم أشهى الأطباق الشرق أوسطية الأصيلة والمشروبات.

ويتم تقديم بوفيه السحور مقابل 120 درهماً فقط للشخص الواحد مع المشروبات المرطبة، وبوفيه الإفطار بسعر 150 درهماً للشخص الواحد يشمل ايضاً المشروبات المرطبة.

شارك برأيك