Booking.com

AME أعلن فندق “دبليو” الدوحة عن ابتكاره خبرة جديدة لضيوفه ، ويتجسد هذا الابتكار بافتتاح ثلاثة طوابق جديدة أعطيت إسم “مارفيلوس” وهي عبارة عن غرف فندقية فخمة تناسب المسافرين بهدف العمل والذين يتنقلون باستمرار لإتمام أعمالهم. وتسعى الطوابق الجديدة في فندق “دبليو” إلى تأمين الراحة للضيوف في جو من الألوان الغنية والأسلوب الراقي لتقديم بيئة مناسبة لإنجاز الأعمال.

توفر طوابق “مارفيلوس” في فندق “دبليو” إمكانية استخدام خدمات قاعة أهم شخصيات “دبليو” والتي تبدأ مع إفطار في الصباح، وخدمة إنترنت سريعة حرصًا على أن تتمّم أعمالك على أكمل وجه، بالإضافة إلى شاشات تلفزيون كبيرة لتبقيك على إطلاع بما يجري في العالم. كما توفر طوابق “مارفيلوس” مكانًا خاصًا للإجتماعات يسمح لك بالعمل ،كالعادة، في إطار فخم. أما في المساء فتتحول القاعة إلى مكان للترفيه من الخامسة وحتى السادسة لتخرج من يوم عمل طويل وتستقبل المساء بشكل أفضل.

تقع غرف “مارفيلوس” الفندقية في أعلى طوابق الفندق وتطلّ على مياه الخليج العربي الصافية، لتكوّن مزيجًا مثاليًا بين العمل والاسترخاء. وتضم خدمات الغرف خدمة الكي المجاني للملابس ، خدمة إنترنت سريعة، كما تحتوي الغرف على شاشة تلفزيون 32 بوصة، وجهاز ipod لتستمع إلى الموسيقى التي تحبها وتساعدك على البدء في العمل أو أخذ استراحة. علاوة على المكتبة الصحفية التثقيفية التي تقدمها خدمة “أي شيء في أي وقت”.

تتركز جميع هذه الخدمات في غرف “مارفيلوس” التي تأخذ شكلا لؤلؤيًا والتي صّممت خصيصًا لإدخالك في عالم “دبليو” الراقي و ما فيه من مفروشات، وأضواء هندسية ومخطوطات عربية تقليدية.

و من الممكن للنزلاء اختبار ما هو أبعد من غرف “مارفيلوس” وتذوّق خيارات “دبليو” الأخرى. كدعوة أحد إلى عشاء عمل وتناول ألذ الأطعمة العالمية في  مطعميّ “ماركت” بتوقيع الشيف جان- جورج و”سبايس ماركت” اللذين ابتكرهما الشيف الشهير الحائز على ثلاث نجوم من ميشلين جان- جورج فونغيريشتن. كما توفر كل من قاعة “كريستال لاونج” ومطعم “وهم” أجواء ترفيهية .