Booking.com

حصل فندق ديوكس دبي على جائزة أفضل فندق جديد في العالم للعام 2017 ضمن الجولة النهائية من جوائز السفر العالمية المرموقة، والتي انعقدت فعالياتها مساء يوم الأحد 10 ديسمبر في فندق جي دبليو كاريوت إميرالد باي في فيتنام.

وقد افتتح هذا الفندق الفاخر من فئة الخمس نجوم في جزيرة النخلة أبوابه في شهر مارس 2017، قد شهد منافسة قوية مع العديد الفنادق الرائدة الأخرى في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي للفوز جائزة أفضل فندق جديد في منطقة الشرق الأوسط في الشهر الماضي.

ونجح فندق ديوكس دبي بالفوز بجائزة أفضل فندق جديد في العالم بعد منافسة شديدة مع العديد من الفنادق البارزة بما في ذلك فندق ديل بارك – أورو فيرد هوتلز في الإكوادور، هولبرت هاوس في نيوزيلندا، لوت هوتل سان بطرسبرج في روسيا، راديسون بلو كيغالي في رواند، ذي وافيرلي هوتل أند ريزيدنسز في الهند، فندق أونيكو 20°87° ريفييرا مايا في المكسيك وفندق دبليو لاس فيغاس في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويتألف فندق ديوكس دبي المملوك من قبل شركة سيفن تايدز من 279 غرفة و287 شقة فندقية بالإضافة إلى مرافق عالمية المستوى للترفيه والمؤتمرات بما فيها الشاطئ الخاص المدهش وحوض السباحة الداخلي وحوض السباحة الخارجي بدون حواف وصالة اللياقة المتطورة فضلاً عن 5 مطاعم مميزة.

وبهذه المناسبة قال تريستان ديلا بورت دو ثيل، المدير العام لفندق ديوكس دبي: “لقد كان حصولنا على جائزة أفضل فندق جديد في منطقة الشرق الأوسط إنجازاً مهماً، ولكن فوزنا بجائزة أفضل فندق جديد في العالم يمثل تكريماً رائعاً للغاية، وكان هذا النجاح حصيلة جهود جميع أعضاء الفريق الذين بذلوا الكثير للوصول إلى هذه المرحلة”.

شارك برأيك