Booking.com

أطلق فندق ذا أتش دبي بشارع الشيخ زايد، عرضاً خاصاً لزواره يمنحهم الفرصة للحصول على إقامة فاخرة في جناح الاحلام الذي يقدم لضيوفه تجربة مثيرة أشبه بالخيال.

جناح الأحلام- فندق ذا أتش دبي

وتشمل حزمة عطلة نهاية الأسبوع التي تصل تكلفتها إلى 44 ألف درهم بالإضافة إلى الإقامة في الجناح الملكي المكون من طابقين في قمة الفندق، يمكن استكشاف مدينة دبي وهم يستمتعون بقيادة سيارة فائقة الفخامة، يقومون باختيارها، إلى جانب تناولهم عشاءً فاخراً داخل الجناح، من إعداد أحد أشهر الطهاة العالميين، ومن ثم الاستسلام لجلسة استرخاء مساج خاص وسبا في نادي التدليك الصحي الخاص بالجناح.

وسيكون الشيف الشهير جريج مالوف على استعداد لإعداد وليمة كاملة تضم عشاء مؤلف من خمسة أطباق عربية للضيوف الذين يمكن أن يصل عددهم إلى 6 ضيوف ضمن الباقة، في حين سيحصل الضيوف على فرصة اختيار سيارة من بين مجموعة سيارات هي رولز رويس جوست، رولز رويس وريث، لامبورغيني هوراكان، فيراري كاليفورنيا أو فيراري 458 العنكبوت.

وسيكون هناك اثنان من الخدم لتلبية احتياجات الزوار الذين يحصلون أيضاً على وجبة إفطار كاملة على شرفة على السطح، كما يمكنهم الاستمتاع بوجبة إفطار كاملة على التراس.

ويرتقي الجناح الملكي بمفهوم الفخامة في دبي إلى مستوى غير مسبوق، فهذا الجناح الواقع في الطابقين العلويين، يشمل تيراس مفتوح ورحب، مسبحٍ رائع، نادي “سبا” داخلي، قاعة سينما خاصة، غرفة طعام، مجلس ملكي، غرفة للدراسة، إلى جانب 5 غرف للمعيشة و3 غرف فخمة للنوم.

شارك برأيك