Booking.com

أعلن فندق ذا كانفاس دبي إم غاليري باي سوفيتل عن خضوع منتجع “سبا ميست” لعملية تجديد طالت تصميمه وخصائصه الجمالية مع بداية العام الجديد، ليتمكن من مرافقة علامة إم غاليري باي سوفيتل في مسيرتها المتمحورة حول تلبية حاجات النساء، فيوفر بذلك ملاذاً للاسترخاء والراحة في قلب مدينة دبي القديمة.

ويفترش “سبا ميست” مساحة 10000 متر مربع بين أحضان الفندق المصنف من فئة الخمس نجوم، ويضم أربع غرف منفردة وغرفتين مخصصتين للأزواج توفر كل منها علاجات مثالية لتجديد الطاقة والحيوية ليتنعم الضيوف بتجارب استجمام مذهلة وسط أجواء باعثة على الهدوء.

وينغمس الضيوف في أحدث علاجات السبا التي توقظ الحواس وتدللها، بالإضافة إلى تعزيز الحيوية وتنقية الجسم من السموم، معيدة إليه توازنه وتناغمه، كما يحتضن سبا ميست أكبر حوض جاكوزي في المدينة، فيُعتبر الوجهة المثالية لتسترخي النساء مع صديقاتهن.

كما يمكنهن الاستفادة من باقة ميست سيليبريشن التي تشمل علاجاً في السبا، وإمكانية استخدام الجاكوزي، وتقديم مقبلات وصحن فواكه وعصائر.

وعلاوةً على ذلك، يقدم سبا ميست مجموعة متنوعة من العلاجات التي تشمل علاجات العناية بالوجه والجسم، وعلاجات منشطة وحمام ومساجات تُستخدم فيها تشكيلة واسعة من مستحضرات العلامات التجارية العالمية مثل سكايندور، ألتيرا، ناتوس وأورلي.

ويضم هذا الملاذ الهادئ حوض سباحة، وصالة رياضية مجهزة بالكامل، وغرفة بخار، وغرفة ساونا، وجاكوزي داخلي، وغرفة حمام مغربي وصالون هايلايت.

وتتوفر باقات العضوية في صالة ميست فيتنس الرياضية ابتداءً من 350 درهماً إماراتياً شهرياً وحتى 2200 درهم إماراتي سنوياً، وتشمل إمكانية الاستفادة من مرافق الفندق بالإضافة إلى حسومات وعلاجات مجانية.

الجدير بالذكر أن فندق ذا كانفاس دبي إم غاليري باي سوفيتل يتألف من 164 غرفة ويشكّل وجهة ضيافة مثالية للمسافرين بغرض العمل والترفيه، فهو يقع على مقربة من مطار دبي الدولي، ومركز دبي التجاري العالمي، ودبي مول ومعالم سياحية أخرى معروفة مثل خور دبي، وسوق الذهب، ولا مير ومنطقة السيف.

شارك برأيك