Booking.com

AME ـ أعلن مدير عام راديسون بلو مسقط بانه سيتم صيانة وتجديد جميع الغرف في الفندق خلال فترة الصيف. وسيجري العمل في مرحلتين بحيث تبدو جميع غرف الفندق وهي 156 والممرات،عند انتهاء العمل بها، بشكل جديد. والجدير بالذكر أن الفندق لن يغلق أبوابه خلال هذه الفترة حيث أن جميع المطاعم ومرافق الفندق ستكون مفتوحة للنزلاء والمقيمين.

فندق راديسون بلو مسقط
فندق راديسون بلو مسقط

و يشتهر فندق راديسون بلو مسقط بالسمعة الحسنة وذلك لكونه مختلف ومبتكر ولإشتهاره بفلسفة” نعم أستطيع”. والفندق كسب ولاء ومحبة من الضيوف والعملاء على مدى السنوات العشر الماضية، والآن حان الوقت لرفع الفندق إلى المستوى التالي، فندق حديث الطراز يرتكز على الخدمة الحسنة والاستضافة العربية.

و يقع فندق راديسون بلو في قلب المدينة التجارية والدبلوماسية ويبعد 12 دقيقة من مطار مسقط الدولي. ويضم الفندق عدداً من الطعام والرافق ومنها: مطعم آلطاجن، مطعم أوليفوس، حديقة الليزي ليزاد، مقهى الجرايند.

ويوجد في الفندق ايضاً حمام سباحة يتم التحكم في درجة حرارته ،و ناد صحي مع الصالة الرياضية المجهزة، و ساونا وغرفة بخار.

كما أن لدى راديسون بلو مسقط خمس غرف اجتماعات مجهزة، أكبرها يمكن أن يستوعب ما يصل الى 180 شخصاً، مجهزة بشبكة الإنترنت عالية السرعة، و يتوفر الإنترنت اللاسلكي في جميع غرف الضيوف و الأماكن العامة في الفندق.

و قال مايكل كون – مدير دائرة للمبيعات والتسويق: “هدفنا أن نكون الفندق المتخصص في فئة فنادق الأربع نجوم في السلطنة وذلك بتقديم أفضل المنتجات و أجود خدمة لشركائنا وعملائنا ونزلاء الفندق”.

وأضاف مايكل مع ابتسامة كبيرة على وجهه: “بصرف النظر عن رفع مستوى الغرف لدينا مرفق جديد سيتم عرضه. مزيد من التفاصيل حول هذه المنشأة الجديدة لا يزال سرا”.

** يُمكن زيارة موقع فندق راديسون بلو مسقط من هنا .