حصل فندق رمادا المنامة سيتي سنتر بمنطقة السيف على جائزة أفضل فرع رمادا على مستوى مجموعة ويندهام للفنادق والمنتجعات، وذلك لتميز الفندق في مجال الضيافة ورضا النزلاء وقد بذل فريق العمل بالفندق مجهودا رائعا في خدمة النزلاء حرصا منهم على تقديم افضل تجرية فندقية ممكنة.

وقد حصل الفندق على هذه الجائزة المميزة بناء على تقديمه خدمات فندقية مميزة وذات جودة عالية عن باقي فنادق رمادا حول العالم.

واعترافا بذلك كان من دواعي سرور شركة بوخوة للاستثمار ملاك فندق رمادا المنامة سيتي سنتر وادارة الفندق دعوة الضيوف وشركاء العمل ووسائل الاعلام للاحتفال بهذه الجائزة وتقديرا لدعمهم وتشجيعهم المستمر لتحقيق ذلك الإنجاز العظيم.

وقد صرح ديزموند آتشيسون، المدير العام للفندق: “إنه لشرف عظيم لفندقنا ونتيجة مباشرة للعمل الشاق الذي يقوم به طاقم العمل الرائع لدينا، كما أنها تعكس الرؤية والمساندة الرائعة للدكتور عادل بوخوه مالك الفندق والدعم الايجابي الذي نحصل عليه من الدكتور عادل بو خوة وابنه عمر بوخوة والذي يعطينا الثقة للمضي قدما في سوق فنادق البحرين التنافسي”.

ويعتبر رمادا المنامة سيتي سنتر فندقاً راقيا يقع على الجانب الآخر من مركز تسوق سيتي سنتر، ويضم 140 غرفة حديثة مع مسبح مميز في الطابق الاخير بإطلاله واسعة على البحر كما انه يمكنك الاستمتاع بتناول الطعام الشرقي في مطعم ومقهي ريم البوادي الحائز علي جوائز عديدة في مجال المطاعم هذا بالاضافة الي فرصة الراحة والاسترخاء في “الطاقة سبا”.

شارك برأيكإلغاء الرد