Booking.com

أعلنت مجموعة فنادق كارلتون عن إضافة فندق فندق رمادا تشيلسي البرشاء تحت إدارة مجموعة فنادق كارلتون ليصبح اسمه فندق كارلتون البرشاء، وذلك تماشياً مع استمرار نمو فنادق وأجنحة كارلتون وازدهارها بكفاءة عالية.

وقد صرح حسني عبد الهادي الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق كارلتون: “كجزء من خطة النمو الاستراتيجية في زيادة بصمة لمجموعة فنادق كارلتون في المنطقة، يفتح فندق رامادا تشيلسي الذي تم شراؤه مؤخرًا كفندق كارلتون البرشاء”.

يقع فندق كارلتون البرشاء بالقرب من مناطق الجذب الرئيسية مع سهولة الوصول إلى جميع أنحاء دبي، وهو رابع فندق ينضم إلى مجموعة فنادقنا. مع إكسبو 2020، توفر دبي منصة مثالية لإطلاق فنادق جديدة ونتطلع إلى مواصلة خطتنا التوسعية في المنطقة. ”

وسيوفر فندق كارلتون البرشاء إقامة مريحة في قلب دبي ما بين 299 غرفة فسيحة مصممة للنوم والعمل والراحة، ويتميز المبنى الحديث بأماكن ترفيهية وأربعة مطاعم وحوض سباحة مفتوح ونادي صحي.

ويقع مطعم سيتروس في الطابق الأول من الفندق ويقدم المطبخ تشكيلة واسعة من أنواع الطعام العالمية ويعمل على مدار الساعة، بينما يقع “سنتر سيركل سبورتس” في ردهة الفندق ومزود بشاشات مستقلة، لمتابعة البث المباشر للدوري الممتاز، كما هناك الترفيه والعروض الحية في تواريخ معينة.

أما مطعم “سبايس” الهندي يقدم أطباق شمال الهند ومغلاي، ويحرص المطعم على تقديم تجربة تقليدية أصيلة من خلال تقديم عروض ترفيهية كل مساء، ويختص مطعم قصر “سيشوان” في الطابق الأول بالأكل الصيني، ويشتهر مطعم “مير” العربي المفتوح في شرفة الطابق الأول في الهواء الطلق بتشكيلة واسعة متنوعة من مأكولات العربية.

كما يوفر الفندق 3 غرف للاجتماعات وقاعة حفلات، والتي يمكن ترتيبها لاستيعاب حوالي 150 ضيفًا للمؤتمرات أو حفلات، بينما يتميز مركز اللياقة البدنية ببرنامج متكامل مع أحدث المعدات الرياضية ودروس اللياقة البدنية.

شارك برأيك