Booking.com

أكد عادل المحبوب، مدير عام فندق الريتز كارلتون الرياض ، عن إصرار الفندق على إبراز الإرث العربي للمملكة العربية السعودية، في تصميماته المتعلقة بديكورات أجنحته بمختلف أبعادها.

فندق ريتز كارلتون الرياض

لمسات بارزة تعكس الإرث العربي للمملكة، بشكل يتيح لنزلائها تجربة يصعب نسيانها

وأوضح المحبوب أن التوجه العام لفندق ريتز كارلتون الرياض هو توفير أفخر الأجنحة في المملكة العربية السعودية، والمعززة بخدمات أسطورية وعناية فائقة بالتفاصيل، تشتهر بها فنادق الريتز كارلتون في العالم، حيث إن الهندسة المعمارية للأجنحة الملكية وتصميمها الداخلي تتميز بأناقتها وألوانها البراقة والأقمشة المستخدمة فيها من المنتجات الإقليمية، مع لمسات بارزة تعكس الإرث العربي للمملكة، بشكل يتيح لنزلائها تجربة يصعب نسيانها.

وقال عادل المحبوب «تنطبق هذه المزايا الفريدة على 49 جناحا ملكيا مكونا من غرفتي نوم بمساحات شاسعة تمتد على 425 مترا مربعا (4574 قدما مربّعا). ومن خلال الألوان المستوحاة من الأحجار الكريمة كالجمشت بلونه الأرجواني، والعنبر والأزرق الملكي والزمرد»، حيث يراعي ما يتطلّع إليه النزلاء للاستمتاع بالأناقة المريحة، بينما ينعمون بالخدمة المميزة والرفاهية المتناهية التي تميز كل فنادق الريتز – كارلتون، على حد تعبيره.

كما توفر الأجنحة تسهيلات تقنية من ضمنها وصلة لجهاز «آيبود»، وخدمة إنترنت لاسلكية تتيح الاستمتاع بالألعاب بسلاسة، فضلا عن توفيرها خدمة المواصلات الفاخرة من وإلى المطار للنزلاء، بجانب خدمة الفطور في الغرف وخدمة نادل خاص عند الطلب.

ويتضمن فندق ريتز كارلتون الرياض 50 جناحا تنفيذيا بغرفة نوم واحدة بمساحة 100 متر مربّع (1022 قدما مربّعا) من ضمن تسهيلات نادي رجال الأعمال، وهي مثالية للتنفيذيين والمشاركين في اللقاءات السياسية.

شارك برأيك