Booking.com

افتتح فندق الريتز كارلتون الدوحة أمس الأول الجناح الرئاسي في الفندق بعد عملية تجديد شملت كافة التفاصيل بدءا من المفروشات وصولا إلى الخدمات الجديدة التي أضيفت عليه, والتي تضمن للنزلاء الخصوصية والرفاهية لاسيَّما من رجال الأعمال وكبار الشخصيات.

فندق ريتز كارلتون الدوحة

7% نمواً في نتائج فندق الريتز كارلتون خلال الربع الأول من 2014 مقارنة ب 2013

ويأتي هذا الافتتاح ضمن خطة التحديث التي أعلنت عنها إدارة الريتز كارلتون في وقت سابق, والتي ستبدأ رسميا في كافة مرافق الريتز في شهر أكتوبر المقبل.

أكد مدير عام فنادق الريتز كارلتون في الدوحة حسين فيتري أن تغيرات وإضافات كثيرة ستتم في الريتز كارلتون في الفترة المقبلة بما يحقق طموحات العملاء من هذه العلامة العالمية التي حافظت على مكانتها المميزة في السوق المحلية, ولدى زبائنها من قطر والمنطقة والعالم.

وأشار إلى النمو الذي يحققه الفندق في كل عام والذي يفوق سابقه, مبينا أن هذا الأمر يعطي دفعا للإدارة لتجديد خدماته وتحديث مرافقه باستمرار منوها بأن الربع الأول من العام الجاري حقق نسبة نمو تقدر بـ%7 مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

وذكر فيتري أن كتارا للضيافة حريصة على تواجد فنادقها في كل المواقع الهامة في الدوحة, لافتا إلى وجود استاند خاص بكل من فندقي الريتز كارلتون وفريج الشرق في مطار حمد الدولي بهدف توفير الخدمات الفندقية في أرض المطار.

وبيَّن المدير العام أن الإدارة تنوي إضافة أربعة مطاعم جديدة للفندق من مطابخ عالمية إلى جانب التحديثات التي ستكلف مبلغا ضخما جدا, ولفت إلى أن العلامة التي لديها فندقان فقط في الدوحة تجد أن الحفاظ على جودة الخدمات في الفندقين أهم من افتتاح دور ضيافة جديدة لها في السوق المحلية, منوها بفنادق الريتز التي تفتتح في دول مجلس التعاون الخليجي.

وأوضح فيتري أن الجناح الرئاسي يتميز بالتفاصيل التي تلبي وتتلاءم مع حاجات الضيوف, وتضيف علامة فارقة على فكرة الإقامة في الأجنحة, وذلك من خلال الجمع بين الفعالية والراحة والحصرية, وطبعاً خدمة الريتز كارلتون المعروفة.

مبينا أن الجناح الذي يمتد على مساحة 190 متراً يعطي نخبة المسافرين العالميين منزلاً يقيمون فيه عند تنقلهم, مشيراً إلى غرفة الجلوس الفاخرة والشرفة الواسعة التي تطل على أجمل مناظر قطر.

ويتسم الجناح الرئاسي بتصميم جذاب وأثاث غاية في الجمال ليصبح بذلك الجناح الأكبر والأفخر في الدوحة ويضم غرفة نوم فسيحة وغرفة للملابس وصالة للاستحمام تضم سبا مع جاكوزي.

كما يحتوي الجناح الرئاسي على صالة طعام تتسع لعشرة أشخاص, ومكتب منفصل, وغرفة جلوس, وسيحظى الضيوف في الجناح بمتعة حصرية لا ينالها غيرهم, ألا وهي زيارة متميزة لخدمة الشيف الذي يعمل على تعديل قائمة الطعام تبعاً لرغبات الضيوف.

وقال حسين فيتري إن قطاع الضيافة القطري ينمو بمعدلات تعد الأفضل على مستوى المنطقة, وهو مؤشر لاستمرار نمو الطلب على الخدمات الفندقية خاصة في ظل السياسة التي تتبعها الدولة لتحفيز قطاعات سياحية هامة مثل السياحة الرياضية والثقافية والمؤتمرات والسياحة التعليمية وغيرها من قطاعات السياحة الفاخرة.

ونوه إلى أن القطاع الفندقي يعتمد بصورة كبيرة على المؤتمرات والمعارض والسياحة العائلية حيث باتت الدوحة مقراً لها, مرجعاً ذلك إلى الانتعاش الاقتصادي في دولة قطر الذي كان له تأثير واضح على القطاع الفندقي.

وقال إن دولة قطر لديها مقومات كبيرة لتطوير القطاع السياحي الذي يعتبر أحد روافد تحفيز الاقتصاديات المعاصرة ومزودا رئيسيا لفرص العمل.

شارك برأيك