افتتح يوم الثلاثاء الماضي, فندق ريزدنس إن بالجفير بالمنامة في البحرين, بكلفة 42 مليون ريال سعودي, وهو من أهم مشاريع الإقامة الممتدة لشركة ماريوت الدولية التي جاءت للمنطقة, بموجب اتفاقية طويلة الأجل مع الشركة العالمية للتجارة والاستثمار.

فندق ريزدنس إن بالجفير يسجل نسبة إشغال جيدة خلال 3 أشهر ماضية

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل خليفة على هامش افتتاح فندق ريزدنس, إن الفندق سجل نسبة إشغال جيدة خلال 3 أشهر ماضية, حيث كانت في يوليو 75%, وسجلت في أغسطس76%, وارتفعت في سبتمبر 80%، وهذا دليل على وجود طلب على الشقق الفندقية التي يوفرها فندق ريزدنس إن.
وصرح أنهم يتطلعون إلى إقامة المشروع في مناطق أخرى من مملكة بحرين, خصوصاً بعد النجاح الكبير الذي حققه, كونه يركز على السياحة العائلية ورجال الأعمال, مشيراً إلى أنهم يدرسون عدة مناطق منها السيف لإقامة المشروع.
هذا وزاد حجم السوق الفندقي بالمملكة في 2011 مع افتتاح عدد من الفنادق بما في ذلك فندق ماريوت ريزدنس إن مما أدى إلى إضافة 900 غرفة فندقية والمتوقع إضافة 1300 غرفة أخرى في عام 2012, كما إن قطاع السياحة في البحرين كان دائماً ولايزال مساهماً رئيسياً في الاقتصاد البحريني إذ تبلغ مساهمته 6% من الناتج المحلي و6% في مجال التوظيف وذلك في عام 2011.
وقد حصلت المنامة على لقب عاصمة الثقافة العربية في عام 2012 كما تم الاحتفال مؤخراً بحصولها على لقب عاصمة السياحة العربية لعام 2013.

لمزيد من المعلومات وحجز الفندق من خلال الموقع الالكتروني.

المصدر

شارك برأيكإلغاء الرد