Booking.com

أعلنت مجموعة جميرا  عن تشغيل فندق جديد في دبي تحت علامة “زعبيل هاوس من جميرا”، وذلك بموجب اتفاقية الإدارة والتشغيل التي وقعتها مؤخراً مع شركة “أونيكس للتطوير العقاري” التابعة لشركة “إشراقة للتطوير المحدودة”.

وسيوفر الفندق الذي سيحمل اسم “زعبيل هاوس من جميرا – الروضة” والمقرر افتتاحه خلال الربع الأخير من العام الجاري، لزواره 210 غرفة ومطعمين وشرفة لتناول الطعام حول منطقة المسبح ومرافق للمؤتمرات والأعمال، إضافة إلى غرف لعلاجات السبا ونادي للياقة البدنية.

وسيكون نزلاء “زعبيل هاوس من جميرا -الروضة” على موعد مع تجربة ضيافة من فئة الأربع نجوم، تزخر بالخدمات الأساسية المعهودة والعديد من المزايا الإضافية وسط بيئة تجمع بين الرقي والبساطة.

وبموقعه المتميز في قلب حي الروضة، يتيح فندق “زعبيل هاوس من جميرا- الروضة” للنزلاء فرصة استكشاف مختلف أنحاء دبي، وهو جزء من مشروع “ذا أونيكس” متعدد الاستخدامات الذي يضم العديد من الوحدات السكنية والتجارية ومتاجر التجزئة.

كما يتيح الفندق الوصول بسهولة إلى شارع الشيخ زايد، الطريق الرئيسي للمدينة، كما أنه على مقربة من أفضل شواطئ دبي مترو دبي وغيره من وسائل النقل العامة.

وعلاوة على ذلك، يقع الفندق الذي يتوقع له أن يصبح ملتقى اجتماعياً متميزاً لرواد المنطقة، بالقرب من مدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للإنترنت ومنطقة تلال البرشاء التجارية المتنامية، وجميعها تحتضن العديد من شركات الإعلام وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وقد انطلقت علامة “زعبيل هاوس من جميرا” من دبي، وتم استلهامها من الحيوية التي تنبض بها المدينة وسط تركيز رئيسي على المواقع المتميزة في قلب الأحياء الحيوية، وتعكف “مجموعة جميرا” على تأسيس تشكيلة مختارة بعناية من الفنادق تحت لوائها.

وفي جعبة “جميرا” خمس اتفاقيات لإدارة وتشغيل الفنادق تحت علامة “زعبيل هاوس من جميرا”، وستعلن عنها قريباً خلال العام الجاري، كما تدير 19 فندقاً قيد التشغيل حالياً في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا تحت علامتها الفندقية الفاخرة التي توفر تجربة إقامة متفردة وفاءً بعهد علامتها التجارية بالتميز والاختلاف “STAY DIFFERENTTM”

شارك برأيك