Booking.com

يستعد “فندق ساعة مكه فيرمونت” لتوفير أعلى مستويات الخدمة المتميزة لضيوف الرحمن وسط أجواء روحانية تزامنا مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، ويوفر الفندق الأجواء الروحانية التي يعتريها الهدوء والسكينة بما يتناسب مع قدسية المكان والزمان.

فندق ساعة مكه فيرمونت

“فندق ساعة مكة – فيرمونت” يوفر أجواء روحانية رمضانية تزامنا مع اقتراب حلول شهر رمضان

وتعليقا على ذلك قال السيد عبد العزيز عيد مدير الفندق: “شهر رمضان هو الشهر الذي ننتظره جميعاً بشوق ومحبة لنعيش الأجواء الرمضانية الممتعة مع العائلة والأصدقاء، وفي هذا العام بدأ فندق ساعة مكة فيرمونت استعداداته مبكرا لهذا الشهر الكريم، وذلك لتوفير تجربة ضيافة روحانية لا تضاهى على بعد خطوات قليلة من المسجد الحرام والكعبة المشرفة”.

وأضاف: “إنه لشرف عظيم لنا أن نوفر لضيوفنا في هذا الشهر الكريم كل ما يلزمهم للاستمتاع بأجواء رمضان الروحانية بما يحقق لهم الراحة النفسية والجسدية في أجواء إيمانية لا مثيل لها، وذلك بالإضافة إلى أعلى مستويات الخدمة التي تتميز فنادق فيرمونت بتقديمها، ونحن على ثقة بأن ضيوفنا الأعزاء سيعيشون معنا تجربة رمضانية لا تنسى بجوار المشاعر المقدسة”.

ويقدم الفندق خدمات متميزة تناسب احتياجات ضيوف الرحمن ورجال الأعمال وكبار الشخصيات من خلال خدمة “فيرمونت الذهبي”، وتتضمن هذه الخدمة الدخول الحصري إلى صالون فيرمونت الذهبي وتناول المشروبات والمرطبات المسائية في شهر رمضان المبارك.

ومن غذاء الروح إلى غذاء الجسد حيث يحرص “فندق ساعة مكة – فيرمونت” على تقديم أشهى المأكولات الرمضانية لضيوفه حيث يشتمل البرنامج الرمضاني في الفندق على إعداد وجبات إفطار وسحور شهية ومتنوعة في مطاعم الفندق التسعة يقوم بتحضيرها مجموعة كبيرة من الطهاة المحترفين لتلبي مختلف الأذواق حيث تتضمن مأكولات محلية وعربية وآسيوية وعالمية مختلفة.

ويشتمل البرنامج الرمضاني للفندق أيضا على نشاطات ترفيهية إسلامية فريدة للأطفال تقام في نادي الأطفال في الفندق، وستتوفر قوائم طعام صحية خاصة للأطفال خلال الشهر المبارك هذا ويعد الفندق لضيوفه العديد من المفاجآت الرمضانية وفرصة ربح العديد من الجوائز القيمة.

شارك برأيك