صنفت مجلة ألترا ترافل البريطانية مؤخرا, فندق سافوي في لندن التابع لشركة المملكة القابضة كأفضل فندق في المملكة المتحدة لعام 2012, بعد ان حقق في السنة الأولى من عمليات التشغيل بعد إتمام عملية التجديد عام 2011, زيادة في الإيرادات تقدر بـ 75 في المائة مقارنة بعام 2007.

فندق سافوي لندن حقق زيادة في الإيرادات تقدر بـ 75 في المائة مقارنة بعام 2007

ويرجع ذلك الى حجم الغرف ال 268 غرفة وجناحا في الفندق والمطاعم وإقامة المناسبات, ويقدر حجم النمو بنحو 20 مليون جنيه استرليني, تمثل زيادة بـ 10 في المائة في هامش الربح التشغيلي.
وقال الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز, رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة عن سعادته بتصنيف مجلة ألترا ترافل البريطانية  ووصفه بأنه إنجاز تاريخي آخر لاستثمارات شركة المملكة في القطاع الفندقي.
وجدير بالذكر أن لدى الوليد بن ظلال العديد من الاستثمارات في المملكة المتحدة من خلال شركة المملكة القابضة تشمل كناري وارف لندن في قطاع العقار, ومجموعة سيتي في القطاع المصرفي, إضافة إلى استثمارات أخرى تتضمن ثلاثة فنادق تحت إدارة فنادق ومنتجعات فورسيزونز التي تمتلك شركة المملكة القابضة فيها حصة بنسبة 47.5 في المائة وتلك الشراكة مع الشركة التي يملكها الملياردير الأمريكي بيل جيتس وهي: فورسيزونز بارك لين لندن, وفورسيزونز كاناري وارف في لندن، وفورسيزونز هامبشير.

المصدر

شارك برأيكإلغاء الرد