Booking.com

يقدم فندق سوفيتل الخبر الكورنيش بمناسبة اليوم الوطني الـ 83 للمملكة العربية السعودية في 23 سبتمبر الحالي أمسية مليئة بالمتعة في مطعم «كافيه شيك» حيث سيقوم الطهاة بتحضير قائمة الأطباق التقليدية السعودية والمأكولات العالمية إضافة للحلويات الشهية المتنوعة مع وجود برامج ومفاجآت للأطفال.

فندق سوفيتل الخبر الكورنيش

فندق سوفيتل الخبر الكورنيش أفضل فندق للأعمال من فئة الخمس نجوم

ويعد فندق سوفيتل الخبر الكورنيش ذي الـ 5 نجوم ضيوفه بأكبر قدر من الرفاهية عند إقامتهم في الغرف أو الأجنحة المطلة على الخليج العربي والتمتع بمشاهدة غروب الشمس كما أن بإمكانهم التنزه على الكورنيش الذي يقع على بُعد خطواتٍ معدودة من الفندق.

ويتكون فندق سوفيتل الخبر الكورنيش من 229 غرفة وجناحا تتميز بمفروشات حديثة مع لمسات عربية, وأرضيات خشبية وتحتوي على منطقة للجلوس مع تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع وسائل راحة ممتازة مع إطلالة بانورامية استثنائية بتصاميم معاصرة, ويوفر «كلوب سوفيتل» منطقة حصرية للضيوف المقيمين «بطوابق الكلوب» الذي يوفر خدمات شخصية بلمسة فرنسية.

ويقع هذا الفندق على بعد 7 دقائق سيرًا على الأقدام من وسط مدينة الخبر, ويحتوي على مصعدين بانوراميين وسبا من الدرجة الرفيعة «سو فِيتل» في الطابق الأول, وهو المكان المثالي للتدريبات والتمارين اليومية على أجهزة متطورة وإطلالة رائعة على الخليج لإحساس منعش لا نهائي قم بالغطس في المسبح الداخلي أو الاسترخاء في الجاكوزي, والساونا أو غرفة البخار بعد الاستمتاع بخيارات متنوعة من علاجات الجسم.

ويضم فندق سوفيتل الخبر الكورنيش مطعما أنيقا يقدم المأكولات الغنية ويتميز بإطلالات بانورامية على الخليج كما يتم تقديم المشروبات المنعشة في البار العصري الموجود باللوبي, ويمكن أيضا الاستمتاع بالمشروبات على التراس الواسع.

كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية, ومواقف مجانية للسيارات من بين المرافق المفيدة التي يقدمها فندق سوفيتل الكورنيش.

و قد حاز فندق سوفيتل الخبر الكورنيش على جائزة «أفضل فندق للأعمال من فئة الخمس نجوم» للمرة الثانية على التوالي في الدورة الثامنة من حفل توزيع «جوائز السفر لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا».

وجدير بالذكر أن سوفيتيل (بالفرنسية Sofitel) هي سلسلة فنادق فرنسية فخمة تديرها مجموعة آكوور الفرنسية المتعددة الجنسيات, وتمتلك سوفيتيل 182 فندقا حول العالم في القارات الست.

وآكوور للفنادق هي مجموعة فنادق فرنسية تعمل في أكثر من 91 دولة, ومقرها في باريس, وتمتلك المجموعة 4،200 الفنادق في خمس قارات يمثلون العديد من العلامات التجارية المتنوعة.

ويذكر أن المملكة العربية السعودية تحتفل باليوم الوطني لتوحيد المملكة في 23 سبتمبر من كل عام, وهو يوم صدور مرسوم الملك عبد العزيز بتوحيد المملكة العربية السعودية حيث صدر في 17 جمادى الأولى, 1351هـ مرسوم ملكي بتوحيد كل أجزاء الدولة السعودية الحديثة تحت اسم المملكة العربية السعودية, واختار الملك عبدالعزيز يوم الخميس الموافق 21 جمادى الأولى من نفس العام الموافق 23 سبتمبر 1932 يوماً لإعلان قيام المملكة العربية السعودية.

شارك برأيك