Booking.com

حصل “فندق سوفيتيل الخبر” على جائزة أفضل فندق على مستوى المدينة في المملكة في جائزة World Luxury Hotel Awards خلال الحفل الذي أُقيم في منتجع إنديغو بوكيت في تايلاند في أول شهر نوفمبر الماضي.

فندق سوفيتيل الخبر

“فندق سوفيتيل الخبر” يحصل على جائزة أفضل فندق في جائزة World Luxury Hotel Awards

حيث قام 1000 فندق ضمن 75 دولةً بترشيح فنادقها للمشاركة في جوائز العالم المرموقة، وبدأ تقديم الجوائز عام 2006 بهدف التعريف بالسياحة وفن الضيافة، وعليه يتم تقييم الفنادق بناء على الخدمات المُقـدمة كما يتم الأخذ بعين الاعتبار النجاح الإداري لفريق عمل الفندق حيث يتم التصويت من قِبَل مرشدين سياحيين ووكلاء السفر وضيوف ورواد الفنادق.

وقال المدير العام لفندق سوفيتل الخبر الكورنيش فارس يقطين: “نحن نتشرف بالحصول على هذه الجائزة المرموقة التي تم التصويت عليها من قِبَل صنّاع السياحة وضيوف الفندق”.

وأضاف: “سنستمر في تقديم أفضل الخدمات لتأسيس سمعة ممتازة للفندق كما نسعى جاهدين لتوفير تجربة خدمة مميزة لنزلائنا الكرام”.

يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم على بعد 7 دقائق سيرًا على الأقدام من وسط مدينة الخبر، ويحتوي على مصعدين بانوراميين وسبا من الدرجة الرفيعة ومرافق تناول الطعام كما يتميز بإطلالات شاملة على الخليج ومدينة الخبر.

ويتكون فندق سوفيتيل الخبر الكورنيش من 229 غرفة وجناحاً مع إطلالة بانورامية استثنائية بتصاميم معاصرة، يوفر «كلوب سوفيتل» منطقة حصرية للضيوف المقيمين «بطوابق الكلوب» الذي يوفر خدمات شخصية بلمسة فرنسية.

يقع «سوفِت» في الطابق الأول وهو المكان المثالي للتدريبات والتمارين اليومية ويحتوي على أجهزة متطورة وإطلالة رائعة على الخليج كما يمكنكم الاستمتاع بالمسبح الداخلي أو الاسترخاء في الجاكوزي الساونا أو غرفة البخار بعد الاستمتاع بخيارات متنوعة من علاجات الجسم.

تتميز غرف الضيوف في فندق سوفيتل الخبر الكورنيش ذي الـ 5 نجوم بمفروشات حديثة مع لمسات عربية، وتتميز هذه الغرف بأرضيات خشبية، وتحتوي على منطقة للجلوس مع تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع وسائل راحة ممتازة.

يمكن للضيوف ممارسة التمارين الرياضية باستخدام معدات تمارين القلب في الجيم أو الاسترخاء في حوض الاستحمام الساخن أو الحمام التقليدي، ويحتوي فندق الكورنيش أيضا على مجموعة من علاجات الاسترخاء في السبا بما في ذلك مساج للجسم بالكامل والوجه والأظافر.

يضم فندق الكورنيش مطعما أنيقا يقدم المأكولات الغنية ويتميز بإطلالات بانورامية على الخليج كما يتم تقديم المشروبات المنعشة في البار العصري الموجود باللوبي، ويمكن أيضا الاستمتاع بالمشروبات على التراس الواسع.

وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية، ومواقف مجانية للسيارات من بين المرافق المفيدة التي يقدمها فندق سوفيتل الكورنيش.

ويقدم “فندق سوفيتيل الخبر” مسبح خارجي وسونا وكذلك حمام بخاري ومكيفة كما يوفر الفندق إنترنت مجاني، ومركز اللياقة البدنية مع قاعة رقص.

شارك برأيك