Booking.com

شهد إدارة فندق سيتادينس ميترو سنترال دبي إقبال كبير مع بداية اعتدال الطقس والموسم السياحي الجديد، ويتيح للضيوف فرصة الاستفادة من عرض “الليلة المجانية” عند الإقامة لمدة ليلتين أو أربع ليالٍ في الفندق.

ويستقطب الفندق المواطنين والمقيمين من مختلف أنحاء الإمارات، والسياح القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي وغيرها من دول العالم، والذين يفضلون الإقامة ضمن شقق فندقية ذات خدمات الخمس نجوم.

ويتمتع الفندق بنسب إشغال عالية منذ بداية افتتاحه في شهر مايو العام الماضي، وذلك بناءً على العلاقة القوية التي لدى الفندق مع مختلف المؤسسات السياحية وشركات الحجوزات حول العالم، ومع الضيوف الذين يفضلون الحجز بمفردهم ويعتبرون الفندق بيتهم الثاني عند زيارتهم دبي.

ويقدم الفندق خدمات فندقية للمسافرين لفترات قصيرة أو للعائلات التي ترغب بالإقامة عدة أشهر ضمن الشقق الفندقية المزودة بكافة وسائل الراحة المنزلية.

ويعتمد الفندق في نجاحه على موقعه الاستراتيجي في حي الأعمال النابض بالحياة في منطقة “البرشا هايتس” بجوار محطة مترو مدينة دبي للإنترنت، موفراً وصولاً سهلاً من جميع أنحاء المدينة، ويضم 210 من الشقق الفندقية ذات المساحات المتعددة، مثل شقق الاستديو والشقق الفندقية بغرفة نوم واحدة، كما يوفر مواقف آمنة لركن السيارات ومسبح في الهواء الطلق وصالة للألعاب الرياضية وغرفة اجتماعات ومقهى.

ويقع ضمن مكان مميز تحيط به الشركات متعددة الجنسيات ومراكز التسوق والوجهات الترفيهية، فضلاً عن مراكز تكنولوجيا الأعمال بما في ذلك مدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للإنترنت وقرية المعرفة في دبي.

ويحرص فريق العمل على تقدير الضيوف وتقديم خدمة فندقية أكثر خصوصية تشعرهم وكأنهم في منزلهم، حيث تم تجهيز شقق الفندق بمطبخ مجهز بكافة الوسائل لإعداد الطعام، وآلة غسيل ومجفف وغيرها من وسائل الراحة المنزلية الضرورية خلال إقامتهم.

شارك برأيك