Booking.com

أعلن فندق شاطئ الراحة بالعاصمة الإماراتية أبوظبي عن إطلاق عروضٍ خاصة مع اقتراب موسم الأعياد ورأس السنة الميلادية الجديدة، حيث أعد الفندق برنامجاً شاملاً للعائلات يضم عروضاً للمنتجع الصحي وعروضاً للمطاعم، بالإضافة لفقراتٍ خاصة بالأطفال.

ومع اقتراب عيد الميلاد يدعو الفندق الزوار للاستمتاع بالأنشطة المخصصة لذلك كل جمعة وسبت من الساعة الرابعة عصراً وحتى السادسة مساءً، وتشمل إشراك الأطفال في صناعة قبعة سانتا كلوز واللحية البيضاء، كما يمكن لجميع أفراد العائلة قضاء أمتع الأوقات في خبز كعك الأعياد وخوض مسابقات لنحت أشكالٍ من الجليد.

ويدعو مطعم “سفيلا” الضيوف لقضاء يوم عيد الميلاد مع البرانش الخاص بالعيد من الساعة الواحدة ظهراً وحتى الرابعة عصراً، وذلك مع قائمةٍ غير محدودة من المأكولات الشهية، وتبدأ أسعار هذا العرض المذهل من الـ 250 درهماً للشخص الواحد.

ومع حلول عشية عيد الميلاد يحين موعد اجتماع العائلة والأصدقاء على سفرة شهية، وتعهد مطعم “سفيلا” بإعداد بوفيه غني بالمأكولات اللذيذة  من الساعة السابعة مساءً وحتى العاشرة ليلاً، وبأسعارٍ تبدأ من الـ 250 درهماً للشخص الواحد فقط.

ومع قدوم ليلة الرأس السنة المُنتظرة يمكن لزوار فندق شاطئ الراحة استقبال العام الجديد مع بوفيه عشاء فاخر يضم أطباقاً شهية من أنحاء العالم وركنأ للطهو الحي، وقد تم تجهيز منصة المطعم للعروض الموسيقية والعروض الفنية، ويمكن للضيوف قضاء أمسية لا تُنسى بأسعارٍ تبدأ من 580 درهماً للشخص الواحد.

وبعيداً عن أجواء الاحتفالات الاستثنائية، فالزوار مدعوون للاستجمام والاسترخاء لدى المنتجع الصحي الفاخر في الفندق والاستفادة من عروضه المميزة مقابل 399 درهماً فقط الحصول على 100 دقيقة من جلسة تدليكٍ منعشة باستخدام زيت الشموع والأحجار الساخنة.

كما يمكن بنفس السعر الاستمتاع لمدة 100 دقيقة بجلسة فيشيل وتدليك لكامل الجسم بغرض تجديد البشرة وإعادة نضارتها، كما يطرح المنتجع الفندق الصحي عرضاً مميزاً آخر وهو المساج التايلندي باستخدام تشكيلة من الأحجار الساخنة مقابل 319 درهماً فقط.

شارك برأيك