يعتزم “فندق شاطئ الراحة” في أبوظبي المشاركة في فعاليات معرض “سوق السفر العربي” في دبي، وذلك في شهر مايو المقبل حيث يعتبر هذا المعرض الأهم والأبرز على المستوى الإقليمي والعالمي.

“فندق شاطئ الراحة” يحقق نمو في معدلات الإشغال بنسبة 11% خلال الربع الأول من العام الجاري

وقال كمال الزياتي مدير عام فندق شاطئ الراحة في أبوظبي: “إننا نهتم كثيرا بالمشاركة في هذا الحدث الهام حيث نجتمع خلاله مع عدد من ممثلي شركات السفر، وتنظيم الرحلات السياحية، ونتبادل الأفكار والآراء حول طرق التعاون المشترك إلى جانب السعي لإبرام عقود جديدة مع شركاء جدد، وتأكيد الاستمرار مع شركائنا الذين نتواصل معهم دائما”.

أكد الزياتي أن النهضة السياحية التي تشهدها الإمارة متواصلة في ظل معدلات النمو في أعداد الزوار والسياح، والتي يتوقع أن تصل إلى 3.1 مليون زائر وسائح في العام الجاري مقابل 2.5 مليون سائح وزائر في العام الماضي.

وأضاف الزياتي: “لقد حققنا حتى الآن زيادة أكثر من 100% مقارنة بالعام السابق في ما يتعلق بعد السياح والزوار نظرا للتوسع في ملكياتنا، ونتوقع أن يستمر هذا الاتجاه خلال عام 2014.

وكشف الزياتي عن خطط تطوير عديدة في فندق شاطئ الراحة لمواصلة تقديم نوعية عالية من المنتجات والخدمات، وهي تتضمن تجديد مطعم “اشبيلية” الذي يكتمل في غضون عام إضافة إلى توسيع مطعم “لا بيسين”، وتحديث بعض الغرف وبركة السباحة وجميع هذه الأعمال ستكتمل بنهاية شهر مايو المقبل.

كما أن هناك خطة لافتتاح مطعم ايرلندي باسم “ماغيتاغانز” في نهاية ابريل الحالي، والذي كان يسمى مطعم “انيغما”.

إضافة إلى ذلك فانه يجري تطوير قاعات المؤتمرات والأماكن الأخرى وهذه التجديدات وأعمال التطوير كلها ستجعل إقامة الضيوف أكثر متعة وراحة، وستتيح لنا المحافظة على مركزنا كواحد من أفضل الفنادق.

وأفاد الزياتي أن الفندق قد حقق معدل نمو إشغال مرتفع نسبيا بلغ 11% خلال الربع الأول من العام الحالي مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي.

وذكر الزياتي أن أبوظبي تمتلك مقومات سياحية متعددة كفيلة بجذب الزوار والسياح من مختلف قارات العالم، والإقامة لمدة طويلة للاستمتاع بهذه المقومات التي تعتبر الأبرز حول العالم مثل مدينة عالم فيراري ومدينة ياس للألعاب المائية، والعديد من الفنادق الراقية التي تملكها مجموعة دانات الفندقية رائدة النشاط السياحي والفندقي بالإمارات.

وقال الزياتي: “إن أبوظبي تصبح أكثر نشاطا مع قدوم الشركات وعقد الاجتماعات والمؤتمرات والأعمال الترفيهية مما أدى إلى انتعاش السوق بشكل فاق كل التوقعات”.

وعن التسهيلات الخاصة التي يقدمها الفندق للضيوف والتي تختلف عن الفنادق الأخرى قال الزياتي: “نحن نقدم موقعا رائعا والمكان الجميل والحدائق المورقة، ومسافة تبعد 900 متر من الشاطئ إضافة إلى أكبر الغرف في المدينة، وخيارات الطعام المتنوعة والمتعددة ووسائل ترفيهية واسعة النطاق، ومنتجع صحي ومرافق الترفيه التي تتجاوز توقعات المسافرين من رجال الأعمال الذي يقضون ليلة أو ليلتين أو الضيوف الذي يبقون لفترات طويلة”.

وأوضح الزياتي أن ضيوف “فندق شاطئ الراحة” يأتون من عدة دول مثل مواطني الإمارات ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي وجنسيات أخرى من خارج المنطقة بهدف قضاء العطلات أو الترفيه أو من اجل العمل وحضور المؤتمرات وفعاليات أخرى.

شارك برأيكإلغاء الرد