افتتح فندق شانغريلا دبي الواقع على شارع الشيخ زايد مطعم ياباني بطابع جديد يُدعى “أوني ONI” للشيف الشهير عالمياً محمد إسلام، ويمتاز بمطبخ مستلهم من طراز الشوارع اليابانية مع تصميم أنيق وعصري وموسيقى حماسية.

ويتيح مطبخ “أوني” المفتوح فرصة متابعة خطوات إعداد الطعام على شواية روباتا المتمركزة وسط المطبخ والتي تتيح للضيوف طلب جميع أطباق كوشي ياكي ذات الأسياخ الموجودة في قائمة الطعام.

بينما تُلهب الحركة الموجودة في المطبخ مساحة المطعم الرئيسية المكونة من أريكتين فريدتين بطول إضافي، مصممتان خصيصًا لتشجيع الضيوف على التفاعل مع بعضهم البعض للوصول إلى تجربة طعام مريحة أكثر.

ولمزيد من الخصوصية، يوفر مطعم “أوني” منطقة ذات أقواس مصممة بطريقة تتيح الاستمتاع بتجربة طعام أكثر حميمية، وقد استلهم اسم المطعم من الفولكلور الياباني الذي يشير إلى الشخص الغامض الذي يرتدي قناعاً أو إلى ذلك الشخص الذي يمنح الآخرين الحظ.

وقال الشيف محمد إسلام، الرئيس التنفيذي للمطعم: “تأسس مطعم أوني لتستمتع بطعامك على مهل لفترة أطول وتُسلم حواسك للموسيقى وتعيش في أجواء المطعم الذي تأتي معظم مكوناته مباشرة من هاكوداته اسائيتشي، والتي تعني السوق الصباحي في مدينة هاكوداته، وقد عملنا على تطوير قائمة الطعام لتركز بشكلٍ أساسي على نقاء المكونات وجودتها والتي ستتغير بشكلٍ موسمي”.

شارك برأيكإلغاء الرد