Booking.com

افتتح فندق شذا الرياض الحائز جائزة السفر العالمية للمساكن الفندقية الرائدة في السعودية 2019، مركز عافية الصحي الخاص بالرجال، وأعلن بمناسبة الاحتفال بـ”اليوم الوطني” الـ89 للمملكة عن خصم 50% على رسوم عضوية يوم 23 سبتمبر.

وتتكون الرحلة المخصصة للرجال حصراً من 3 محطات هي: النقاهة، وتجديد الشباب، واستعادة الحيوية، وقد تم تصميم كل رحلة منها بأسلوبٍ يلبي الاحتياجات الخاصة لكل مسافر.

وقال محمود الداود، مدير عام فندق شذا الرياض: “نسعد أن نقدم لنزلاء الفندق من المسافرين تجربة مثالية في الاسترخاء والراحة والرفاهية، وأن مركز العافية الصحي سيأخذ المسافرين في رحلة شاملة لإزالة السموم من الجسم والارتقاء بمزاج الضيوف، في أجواء مستوحاة من الحمام المغربي”.

ويعدّ فندق “شذا الرياض” أحدث وجهة للضيافة بالعاصمة، ويعد الخيار المفضل للضيوف المتطلعين لبيئة ضيافة فارهة وهادئة بعيداً عن صخب العالم الخارجي، حيث الاستجمام والأجواء الترحيبية، والاستمتاع بالراحة الفاخرة مع تلبية جميع احتياجاتهم بعناية فائقة.

ويتميز فندق “شذا الرياض” بتصميم فريدٍ مستوحى من التراث الأندلسي الساحر الذي يعكس ثقافة القوافل الأسطورية التي كانت ترتاد “طريق الحرير القديم”، وهو مفهوم تشترك فيه جميع فنادق “شذا” في المنطقة.

ويعد فندق شذا الرياض واحة من الصفاء، فقد تم تصميمه بحيث يوفر لضيوفه الاسترخاء والاستجمام في عالم من الجمال والرقي، بعيداً عن مشاغل وضغوط الحياة العصرية.

ويقع فندق شذا الرياض في قلب المركز المالي الجديد بالرياض، بالقرب من مسجد الراجحي الشهير، ويتألف من 205 مساكن مجهزة بطريقة رائعة.

شارك برأيك