حصل فندق غلوريا دبي على جائزتين مرموقتين ضمن حفل توزيه جوائز السفر العربي “أرابيا ترافيل 2017″، والذي أُقيم مؤخراً في فندق جيه دبليو ماريوت دبي.

وحصد الفندق جائزة “أفضل فندق وشقق فندقية” و”أفضل الفنادق الخضراء في الوطن العربي وشمال إفريقيا”، حيث مُنحت الجائزتين على أساس التصويت عبر الموقع الإلكتروني، كونه الأفضل في مجال الضيافة، وتقديراً للتميز الخدمي غير المسبوق، ودوره في إرساء الفنادق الصديقة للأسرة، والمبادرات الخضراء الكبيرة، والمشاركات المجتمعية.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام الإقليمي لغلوريا للفنادق والمنتجعات، فريدي فريد: “نحن نشكر عملائنا وضيوفنا، وجميع الذين أيدوا وصوتوا لنا، ونأمل في مواصلة نجاحنا في المضي قدماً، لتقديم الأفضل وراحة ضيوفنا”.

ومن جانبه، أقام فريدي فريد احتفالاً خاصاً لجميع موظفي فندق غلوريا دبي، بمناسبة الحصول على الجائزة العالمية، وقدم الشكر والتقدير لكل الأقسام بالفندق بمختلف الإدارات.

وجوائز السفر العربي هي أول مبادرة دولية لمجموعة دبي، لتكريم المواهب في قطاعي السياحة والضيافة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتتكون الجوائز من نظام فريد من التحكيم والتصويت على الإنترنت، لإعطاء نتائج عادلة تماماً وغير متحيزة.

وقد حضر الحدث الرسمي لتوزيع جوائز السفر العربي 2017 أكثر من 150 شخصية بارزة من قطاع السفر والسياحة في الشرق الأوسط.

شارك برأيكإلغاء الرد