Booking.com

أطلق فندق فورسيزونز الدوحة خدمة Pin. Pack. Go الجديدة المخصصة لمساعدة المسافرين على التخطيط لرحلاتهم عبر موقع «بنترست», وتتيح هذه الخدمة للمسافرين تلقي النصائح والتوصيات المتعلقة برحلتهم المقبلة عبر الموقع الذي يشهد إقبالاً كبيراً, وتسهم في إطلاعهم على كافة جوانب مغامرتهم قبل بدئها.

فندق فورسيزونز الدوحة

موقع «بنترست» في تعزيز التواصل بين الضيوف وخبراء فورسيزونز حول العالم

وتعد الخدمة الأولى من نوعها في قطاع الفنادق والمنتجعات, وتسهم قوة وانتشار موقع «بنترست» في تعزيز التواصل بين الضيوف وخبراء فورسيزونز المنتشرين في كافة أرجاء العالم.

ويسعى فورسيزونز الدوحة ضمن المجموعة الأم من خلال هذه الخدمة إلى تخفيف العناء عن ضيوفها بما يناسب المسافرين قبل انطلاقهم في مغامرتهم, ويهدف الفندق من خلال خدمة Pin.Pack.Go لإتاحة فرصة جديدة أمام النزلاء للتعرف على سير رحلتهم قبل بدئها, والإلمام بكل ما يرغبون معرفته مسبقاً مما يجعل من فورسيزونز رفيقهم الدائم الذي لا يفارقهم طوال مغامرتهم, ويمدهم بكافة التفاصيل الضرورية عند إنشاء صفحة Pin.Pack. Go على الموقع.

وتتكفل فورسيزونز بتحقيق طموحات ضيوفها مثل قضاء أحلى الأوقات في أجمل الأماكن كمدينة سيرينغيتي التنزانية أو احتساء المشروبات في أعلى صالة موجودة على سطح فندق فورسيزونز مومباي  حيث الإطلالات الساحرة, وسيقوم خبراء فورسيزونز المحليون بإرشاد الضيوف إلى الموقع الأفضل سعياً منهم لتحويل خططهم التي رسموها لقضاء أجمل العطلات إلى حقيقة.

شارك برأيك