Booking.com

كشف فندق فورسيزونز الدوحة عن شكل جديد لغرفه ومطعم جديد؛ حيث أجرى سلسلة كبيرة من التجديدات الداخلية شملت مجموعة غرف Standard، و Superior ، وDeluxe ، وPremier، بجانب أجنحة Ambassador، و Executive.

فور سيزونز الدوحة ـ قطر
التصميم الجديد لغرف “فور سيزونز” الدوحة

وتشمل الملامح الرئيسية لعمليات التحديث إجراء تجديد داخلي شامل لعدد 175 غرفة و47 جناحاً في 14 طابقاً. وتتضمن الغرف المجددة اللونين الأزرق الهادىء والرمادي، كما تم إدخال اللون الأصفر الذهبي على أجنحة Ambassador بما يكسبه المزيد من الأناقة. كما أجريت تجديدات شاملة للأثاث والمفروشات، مثل الستائر والسجاد والوسائد، وتم الارتقاء أيضاً بمستوى الإكسسوارات وتركيبات الإنارة؛ بهدف زيادة مستوى الراحة في جميع الغرف والأجنحة للمسافرين من رجال الأعمال والقادمين للاستجمام والترفيه.

وبذلك تكتمل المرحلة الأولى من مشروع تجديد الفندق بتكلفة 10 مليون دولار، وهو المشروع الذي تم الإعلان عنه خلال فترة مبكرة من هذا العام. وخلال موسم الشتاء القادم، يعتزم الفندق تقديم فكرة جديدة للأغذية والمشروبات بالسوق القطرى، من خلال افتتاح مطعم جديد “نوسانتاو سى كيتشنز” Nusantao: Sea Kitchens الذي سيحل بدلاً من مطعم “Brasserie on The Beach” وسيقدم أرقى المأكولات المعروفة في منطقة جنوب شرق آسيا وسط أجواء مبتكرة.

ويوفر فندق “فورسيزونز الدوحة”، الحاصل على جائزة المنتجع الرائد في قطر ضمن جوائز السفر العالمية لعام 2011، تجربة فائقة للإقامة مع إطلالة على الخليج العربي في موقع يتوسط منطقة الأعمال بالخليج الغربي.

ويعتزم الفندق تنفيذ مرحلة ثانية من أعمال التجديد خلال عام 2012، وهي الأعمال التي ستتضمن التجديد الداخلي لأجنحة Gulf وState و West Bay و Royal. وقال سايمون كاسون، نائب الرئيس الإقليمي لفنادق ومنتجعات فورسيزونز في الشرق الأوسط ومدير عام فندق فورسيزونز الدوحة: “ينصب تركيزنا الرئيسي على الارتقاء المستمر بتجربة ضيوف فورسيزونز. وقد استطعنا خلال الأعوام التي قضيناها في العاصمة القطرية أن نعرف جيداً احتياجات ضيوفنا، وقررانا بتنفيذ مشروع التجديد الأخير يستند بالفعل إلى هذه المعرفة”.

[ad#Ghada200x200]

**المصدر: البوابة

شارك برأيك