أعلن فندق قصر الرياض عن عروض خاصة وخصومات تصل إلى 75%، وذلك تجاوباً مع فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه في دورته الثانية عشرة.

ويقدم الفندق تخفيضات على أسعار الغرف المفردة والمزدوجة تصل إلى 75%، وخصم 25% على خدمات الأغذية والمشروبات والمغسلة، والاستفادة المجانية من المرافق الرياضية والإنترنت، فضلاً عن تمديد وقت المغادرة من الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 6 مساءاً.

وأكد عبدالله المقرن مدير عام فندق قصر الرياض أن إدارة الفندق تشارك في فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه منذ إنطلاقته الأولى في عام 1426هـ،وتنظر إلى المهرجان باعتباره مناسبة موسمية وعرساً سياحياً يعزز الحراك الاقتصادي والتجاري في العاصمة الرياض خلال فترة الصيف.

ويشكل مهرجان الرياض للتسوق والترفيه امل جذب للسياح والزوار والمتسوقين، ويضع الرياض في قائمة المدن الخليجية والعربية الجاذبة للزوار والسياح والمتسوقين، ويرفع حجم رؤوس الأموال المتداولة في السوق السعودي.

وأوضح المقرن أن الموقع الاستراتيجي لفندق قصر الرياض وتاريخه العريق ومستوى الخدمات الرفيعة والضيافة الراقية ذات مستوى الخمس نجوم التي يقدمها، يؤهله لكي يكون الوجهة الأولى لضيوف المهرجان وزوار العاصمة الرياض والسياح والمرتادين بشكل عام.

واضاف أن الفندق قد استقبل على مدى الدورات السابقة العديد من كبار الشخصيات وزوار وضيوف المهرجان كما قدم عروضاً وتخفيضات كبيرة بهذه المناسبة.

وثمن المقرن مشاركة كبرى المراكز التجارية والترفيهية في فعاليات المهرجان وحجم ونوعية الفعاليات التي تقدمها لجذب الزوار، وكذلك آلاف المحلات التجارية والشركات والمؤسسات التي شاركت في المهرجان وقدمت تخفيضات كبيرة وعروض تسويقية خاصة.

شارك برأيكإلغاء الرد