Booking.com

يواصل فندق كراون بلازا عمان تحقيق العديد من الإنجازات و إثبات وجوده كأحد أبرز الوجهات الفندقية في العاصمة الأردنية، حيث فاز الفندق ذو الخمسة نجوم مؤخرا بثلاث جوائز من قبل الجوائز الفندقية الأفريقية والعربية لعام 2017.

وقد حصل الفندق على الجائزة الأولى عن فئة أفضل أكبر فندق في الأردن، بينما الجائزة الثانية هي عن أفضل فندق في المدينة في الأردن، والثالثة خاصة بالمقاييس الدولية للخمسة نجوم.

وتم تأسيس جوائز الفنادق الدولية في عام 1995، وتتمحور أهدافها حول تثمين جهود الفنادق نحو الالتزام بتقديم خدمات ترقى إلى مستوى الخمسة نجوم والمرافق الفاخرة التي تقدمها.

وعلى مر السنوات، تنافس العديد من الفنادق الفخمة والفنادق الصغيرة من جميع أنحاء العالم للحصول على التقدير والجوائز في مختلف الفئات، وتعطى الجوائز بناء على جودة التصميم، الإنشاء وطريقة عرض الفنادق وتطويرها، تصاميمها الداخلية، العمران، والتسويق.

يذكر أن فندق كراون بلازا عمان قد حاز مؤخراً جائزة دليل السفر الفاخر كأفخم فندق صديق للعائلة عن العام 2017 في افريقيا والشرق الأوسط، حيث سلطت الضوء على مقدمين خدمة الضيافة في المنطقة، وقد تم اختيار الفائز بناءاً على التصميم الداخلي للفندق، الغرف، المرافق، الموقع، رضى الموظفين والأهم من ذلك كله رضى الزبائن.

شارك برأيك