Booking.com

زوايا ـ شهد حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2010 لمنطقة الشرق الأوسط الذي أقيم أمس في دبي، فوز فندق كمبينسكي مول الإمارات بجائزة أفضل فندق للترفيه في الشرق الأوسط، حيث يعتبر الحصول على هذه الجائزة إنجازاً رائعاً للفندق الذي تم افتتاحه قبل خمس سنوات، ويؤكد على المكانة المرموقة التي يتمتع بها كوجهة استجمام لا نظير لها في منطقة الشرق الأوسط بأكملها، وذلك من خلال عروضه المميزة التي تستمر في اجتذاب الضيوف وتضفي المتعة والبهجة على أوقاتهم.

حمام السباحة في فندق كمبينسكي
حمام السباحة في فندق كمبينسكي

وتم اختيار فندق كمبينسكي مول الإمارات كأفضل فندق للترفيه في الشرق الأوسط ضمن الفئة التي تنافس فيها تسعة فنادق ، ثلاثة منها من الإمارات العربية المتحدة، من بينها فندق كمبينسكي مول الإمارات الفائز بالجائزة، وفندقان من الكويت وفندق واحد من كل من عمان ولبنان والأردن وقطر. وتعتبر هذه المرة الثانية التي يفوز فيها الفندق بجائزة هذه الفئة التي سبق وأن فاز بها خلال حفل جوائز السفر العالمية 2008.

و فندق كمبينسكي مول الإمارات، منتجعٌ راقٍ يحاكي فنادق جبال الألب الأوروبية بمنحدراتها وثلوجها وذلك في قلب منطقة الشرق الأوسط الساحرة وفي وسط مدينة أضحت موطناً لكافة الجنسيات من العالم. ويعد فندق كمبينسكي مول الإمارات واحداً من أكثر فنادق المجموعة تفرداً لما يجمعه بين دفئ الصيف وسحر الشتاء في مكان واحد، إضافة إلى توفيره وجهة للتسوق والترفيه وتقديمه مجموعة مميزة من المطاعم، إلى جانب الغرف الراقية التي تتضمن 15″ شاليه تزلج” تطل على واحد من أكبر منحدر ثلجي مغلق في العالم، وتتسم بالرحابة والحميمية في الوقت ذاته.

غرفة نوم في فندق كمبينسكي
غرفة نوم في فندق كمبينسكي

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال هولجر شروت، المدير العام لفندق كمبينسكي مول الإمارات: “يعد فندق كمبينسكي مول الإمارات وجهة فريدة من نوعها وذلك لمجاورته كلاً من سكي دبي، منتجع التزلج المغطى الوحيد في الشرق الأوسط، ومول الإمارات، أحد أبرز المراكز التجارية الرائدة في دبي، الذي يعتبر وجهة ترفيهية متميزة بحد ذاتها، لما يضمه من عدد كبير من أماكن التسوق والترفيه والمطاعم وصالات السينما التي تجتذب جميع أفراد الأسرة. وإلى جانب ذلك، يتمتع الفندق بموقع متميز على طريق الشيخ زايد الذي يعتبر أبرز الطرق الحيوية في دبي، إضافة إلى قربه من شاطئ البحر وملاعب الغولف التي تشتهر بها المدينة، مما يتيح لضيوفه سهولة الوصول إلى مختلف أماكن الترفيه الموجودة في المدينة، بينما يساهم مترو دبي في ربط الفندق بكافة أنحاء دبي”.

وأضاف شروت قائلاً: “لقد نجح الفندق في انتزاع هذه الجائزة القيّمة بعد منافسة شديدة مع عدد من الفنادق الرائدة في المنطقة وغيرها من الفنادق الجديدة، حيث تعتبر هذه الجائزة بمثابة شهادة تقدير لعروض الاستجمام الرائعة التي يقدمها الفندق وتثبت مكانته الرائدة في قطاعي السفر والسياحة في منطقة الشرق الأوسط”.

واختتم شروت حديثه قائلاً: “تعتبر هذه الجائزة في الوقت الحالي الأكثر أهمية في قطاع السفر، وذلك لأن الضيوف لا يبحثون عن فندق يوفر لهم الفخامة والمرافق المريحة فحسب، وإنما يتطلعون إلى وجهة يقضون فيها عطلة مثالية لا يكدّر صفوها شيء. ومن المؤكد أن قرب فندق كمبينسكي مول الإمارات وإتاحته سهولة الوصول إلى مراكز الترفيه الرائعة في واحدة من أكثر المدن سحراً في منطقة الشرق الأوسط يجعله يتفوق بمراحل على منافسيه، ونحن نتشرف بحصولنا على هذه الجائزة التي تعتبر تقديراً كبيراً لإنجازاتنا”.

وتعتبر جوائز السفر العالمية تقديراً للتميز في كافة قطاعات السفر والسياحة في العالم. وقد شهدت جوائز العام الحالي منافسة قوية، حيث شاركت فيها أكثر من 5000 شركة من 162 بلداً، حيث تم ترشيحها من العاملين في هذا المجال للتنافس على الفوز بالجائزة الأكثر أهمية في قطاع السفر والسياحة.

** لمزيد من المعلومات  يُمكن زيارة موقع فندق كمبينسكي مول الإمارات .

شارك برأيك