Booking.com

أطلق فندق كوريتارد باي ماريوت بمركز أبوظبي التجاري العالمي لائحتي طعام جديدتين في مطعميه، “أب آند بيلو” و”ففث ستريت كافيه”، كما يقدم في برانش يوم الجمعة عروض عشاء مبكر مستوحاة من المشويات التقليدية التي أصبحت اليوم من الكلاسيكيات المفضلة حول العالم.

وقد أعد مطعم”أب أند بيلو” الواقع في الطابق 12 من الفندق لائحة الطعام الجديدة الخاصة به والتي تتضمن أفضل أطباق الشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية وآسيا وحوض البحر المتوسط، إذ تجمع القائمة ما بين الأطباق التقليدية كطبق السمك والبطاطا البريطاني، والبوريتو المكسيكي الأصيل، وأجنحة الدجاج المشوية على الطريقة الأمريكية، ولفائف الكفتة بالأعشاب العطرية، والمقبلات إلى جانب مختلف أنواع السلطات.

ولمحبي التحلية، يقدم المطعم أشهى أنواع الحلويات التي يتم تقديمها بطريقة متميزة وجذابة. إنها فرصة للتلذذ بأشهى الأطايب والتمتع بجمال المدينة الأخاذ من الأعلى.

كما أطلق مطعم ومقهى “ففث ستريت كافيه” قائمتين جديدتين كشفتا الستار عن 10 أنواع مختلفة من الأطباق اللذيذة ذات الجودة الرائعة بطابع عربي أصيل.

وكونه يشتهر بوجبات الإفطار الرائعة التي يقدمها، حدث “ففث ستريت كافيه” قائمة الطعام خاصته، لتشمل تشكيلة استثنائية من أطباق الفطور العالمية المقدمة بنكهة عربية مثل عجة البيض الأمريكية “إغز بنديكت”، مع خبز التوست الفرنسي المقرمش، والبانكيك الهش، ورقائق الشوفان المحمصة مع الزبادي والتوت.

كما يقدم هذا المقهى الحديث تشكيلة من الشوربات الدافئة والمغذية وهي مثالية لفصل الشتاء، إضافة إلى تشكيلة واسعة من المقبلات والأطباق الافتتاحية التي تناسب الجميع، وتشمل أنواع مختلفة من الدواجن والأطعمة البحرية المطيبة بأجود البهارات والتوابل.

كذلك سيتضمن برانش الجمعة منصات طهي حية تحضر للزوار كل ما يتعلق بالشواء مباشرة أمام أعينهم، حيث يمكنهم التمتع بنكهة الديك الرومي الشهي الطري والمليء بالعصارة، إلى جانب أطباق الدجاج والسلمون ولحم العجل المزينة بأشهى الأعشاب العطرية الطازجة، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من السلطات والحلويات اللذيذة المعدة على يد أفضل طهاة “بيسترو”.

وتبدأ الأسعار من 160 درهم و80 درهم للأطفال من عمر 6-12.

شارك برأيك