Booking.com

أطلق موقع “فندق دوت كوم” للحجوزات الفندقية تطبيقاته المجانية لمستخدمي أجهزة الآيفون والأندرويد، وتتيح إمكانية الحجز الفوري للفنادق بطريقة سهلة، وعرض تأكيد الحجز على موظف الفندق، بجانب العديد من المميزات الأخرى مثل خدمة العملاء و إدارة الحجوزات السابقة.

يتوافر التطبيق الجديد لموقع fendeq.com باللغتين العربية والانجليزية، ويحتوي على المعلومات والصور الفندقية المتوفرة على الموقع الإلكتروني، والتي تزيد عن 180 ألف فندق وشقة فندقية في جميع أنحاء العالم. ويُمكن تحميل البرنامج الجديد مجاناً لمستخدمي الآيفون من iTunes، ولمستخدمي الأندرويد من Android Market.

 

وأكد المهندس بشار الاستاد، المدير التنفيذي لشركة “جود” الُمشغلة للموقع في بيان صحفي، حرصه على توفير قنوات اتصال جديدة و متنوعة لتمكين العملاء من إتمام الحجوزات بكل سهولة و يسر من خلال استخدام أحدث التقنيات.

كما شدد الأستاد على اهتمامه بشريحة مستخدمي أجهزة الأندرويد حيث تم تنفيذ وإطلاق البرنامج متزامناَ مع إطلاق برنامج الآيفون الأكثر انتشاراً. و كشف عن مساهمة الشركة في الحفاظ على البيئة عبر تمكين العملاء من استخدام أجهزة الآيفون والأندرويد المحمولة لعرض تأكيد الحجز لموظفي الفنادق عوضاَ عن الطريقة التقليدية السائدة المتمثلة بطباعة تأكيد الحجز وإبرازه لموظفي الفنادق، فلا شك إن هذه التقنية الصديقة للبيئة تغني العملاء عن اهدار الكثير من الورق.

(اضغط على الصورة لحجم أكبر)

وقد انطلق موقع fendeq.com سنة 2007 كأول موقع عربي من نوعه يوفر خدمة حجز الفنادق في شتى أنحاء العالم ومن دون رسوم حجز، فضلاً عن تقديمه أرخص الاسعار لحجز الفنادق باستخدام تكنولوجيا الإنترنت.

[ad#Ghada648x60]

شارك برأيك