اختتم “فندق لاسيجال الدوحة” عام 2015 بحصوله على جائزتين جديدتين وهما “أفضل الفنادق عالمياً في تقديم خدمات الضيافة” و”الفندق الرائد عالمياً في تقديم المأكولات والترفيه” لعام 2015.

جاء ذلك خلال الحفل النّهائي لجوائز السّفر العالميّة WTA التي أقيمت مؤخراً في مدينة الجديدة بالمغرب، وجاءت هذه الجوائز لتترك بصماتها مجدداً في رحلة النجاح لفندق لاسيجال في عالم الضيافة.

وقال السيد أنور أبو الحسن مدير التسويق في فندق لاسيجال: “نسعى للمحافظة على معاييرنا العالية وتقديم أرقى الخدمات والتسهيلات لزوارنا”، وهو بدوره يُهدي هذه النجاحات المتتالية إلى عملاء الفندق، شاكراً دعمهم الدائم لفندق لاسيجال.

وأضاف: “على مرّ السنين حافظ فندق لاسيجال على معاييره العالية وخدماته المميّزة التي كللّت بإنجازاته السابقة وجاءت هذه الجوائز لتؤكد أن الفندق يمثل علامة فارقة في عالم الضيافة”.

وأوضح أنور أبو الحسن أن فندق لاسيجال سيقوم بجولات ترويجية في السعودية والبحرين والكويت والإمارات خلال عام 2016، مشيراً إلى أن السياح الخليجيين يشكلون نسبة كبيرة من نزلاء الفندق تصل في بعض الأحيان إلى 60%، وتتصدر السعودية والإمارات دول الخليج المصدرة للسياحة إلى قطر.

وأشار أبو الحُسن أن فندق لاسيجال الدوحة يضم 225 غرفة، و8 قاعات للاحتفالات والأعراس والاجتماعات، وسبا يوجد به ست غرف للمساج، وجيم مساحته 490 متراً مربعاً، كما يوجد بالفندق مسبح داخلي طوله 20 متراً، وجاكوزي كبير، بجانب 34 جناحاً، منوهاً إلى أن هناك أجنحة جديدة سيعلن عنها الفندق في وقت لاحق.

ونوه إلى أن فندق لاسيجال مفضل للسياح الخليجيين بدعم من الخدمات العالمية التي يقدمها الفندق لنزلائه، بالإضافة إلى الأجواء العربية الأصيلة، ويعمل في فندق لاسيجال الدوحة 1150 موظفاً في جميع مرافقه ما يجعله الفندق الأول في عدد العاملين به.

وأكد أن معدلات إشغال الأجنحة الملكية في الفندق بلغت 45% خلال العام الماضي، مشيراً إلى أن سعر الجناح الملكي في الليلة يترواح  فيما بين 42 إلى 60 ألف ريال.

شارك برأيكإلغاء الرد