Booking.com

عين دبي – شكلت الاستجابة الكبيرة التي شهدتها مرافق الصغار والأطفال في فندق ومنتجع لو ميريديان العقه ، في إمارة الفجيرة ، إلى العمل على تطوير نادي العقة للأطفال. حيث تشكل نسبة ضيوف الفندق من النزلاء المنتظمين ممن انضم أبناءهم مسبقاً إلى نادي البطريق “بينجوين كلوب” 60 بالمائة من إجمالي النزلاء، ويتطلع الآباء الآن إلى الانضمام إلى مكان أكثر تحدياً ومتعة لأبناءهم الذين تخرجوا من نادي البطريق.

وفي الوقت الذي حظي فيه نادي البطريق المخصص للأطفال بين عمر 4 – 12 عام، مكانة مميزة في قلوب الأطفال من زوار فندق ومنتجع لو ميريديان العقه ، فقد حان الوقت للمراهقين لتأسيس مكان خاص بهم. ويعتبر “نادي الأطفال” المجهز بخدمة الإنترنت اللاسلكية ، الأحدث ضمن منشآت الترفيه التي يتميز فيها فندق ومنتجع لو ميريديان العقه، لتلبية احتياجات الضيوف الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 13 – 16 عام.

ويتضمن النادي أحدث التقنيات كمركز للإنترنت (مع الرقابة على التصفح ) ، وصفحة النادي الخاصة على موقع فيسبوك، وألعاب فيديو، وتحدي واي، وقاعة للسينما، ومكتبة خاصة بأقراص الفيديو الرقمية (دي في دي). وتتضمن الأنشطة كل من لعبة الشطرنج العملاقة، وألعاب مائية في أحواض السباحة، وكرة الطاولة، وهوكي الهواء، والأسهم، ونادي صحي مصغر، ومكتبة، وقاعة بيلياردو.

ويمكن للصغار الانضمام والتمتع بالفعاليات والأنشطة الاجتماعية التي يتم تحديثها بشكل متكرر وفق أحدث التوجهات والتقنيات، وتحت اشراف موظفي الترفيه المؤهلين من قبل المنتجع، لضمان حصول الأطفال على فرصة مثالية للتعرف والتواصل مع أصدقاء جدد خلال عطلاتهم.

ويقع نادي العقه للأطفال في المستوى السفلي من الفندق بجانب نادي العقه الصحي، بحيث يوفر للآباء فرصة مثالية للتمتع بأفضل العلاجات خلال تمتع أبنائهم بمنشآت الفندق الترفيهية. وسيفتتح النادي أبوبه يومياً بين الساعة العاشرة صباحاً إلى الساعة العاشرة ليلاً .

وفي معرض تعليقه على الموضوع، قال باتريك أنطاكي، المدير العام لفندق ومنتجع لو ميريديان العقه: “تزكي البيئة الجميلة للساحل الشرقي خيال الأطفال وتحفز على الإبداع والابتكار، وقد تم تصميم البرنامج الخاص بنادي الأطفال بهدف تحقيق الترفيه المقرون بالمغامرة والتحدي. ونظراً للشهرة الكبيرة التي تتمتع بها العقه كوجهة عائلية مميزة، فقد استجبنا لتطلعات النزلاء من الآباء والأمهات بتأسيس فعالية تكون أكثر من مجرد نادي للأطفال وترتقي لمتطلبات الأطفال من الفئات العمرية الأكبر سناً”.

شارك برأيك