Booking.com

أعلنت أمس شركة الريان للاستثمار السياحي “آرتك” الذراع الاستثماري لقطاع الضيافة العالمية والمملوكة بالكامل لشركة الفيصل القابضة إحدى أكبر الشركات متنوعة الأنشطة في قطر عن تقديم علامة تجارية جديدة من الفنادق في منطقة الخليج الغربي بالدوحة, وذلك بدمج ثلاثة فنادق حالية لتصبح فندقاً واحداً يحمل العلامة التجارية الجديدة.

فندق رينيسانس الدوحة

الريان للاستثمار السياحي “آرتك” تعزز محفظتها الاستثمارية السياحية عالمياً

وسيصبح كلاً من فندق رينيسانس الدوحة, فندق كورت يارد, وماريوت للشقق الفندقية كياناً واحداً يحمل اسم “فندق ماريوت ماركيز سيتي سنتر الدوحة” وتعتبر علامة “ماركيز” امتداداً للعلامة التجارية لفنادق الماريوت, وفنادق الجاي دبليو ماريوت التى تتميز بمواقعها البارزة, والمساحات الواسعة لغرف الاجتماعات, والمطاعم المتنوعة, والأماكن العامة الكبرى.

يرتبط فندق “ماريوت ماركيز سيتي سنتر الدوحة” ذو الخمسة نجوم مباشرة بمجمع سيتي سنتر التجارى الذي يقع في شارع عمر المختار في منطقة الخليج الغربي, ويضم الفندق 580 غرفة و1200 متر مربع من الأماكن العامة المتنوعة فضلاً عن الإطلالة الخلابة على سماء الدوحة والخليج العربي مما يجعله الأنسب لحمل علامة “ماركيز” التجارية.

وقد علق سعادة الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني رئيس مجلس إدارة شركة الريان للاستثمار السياحي (آرتك) قائلاً: “تتميز “آرتك” بجودة العقارات في محفظتها الاستثمارية, وذلك بناء على ثلاث ركائز أساسية لا مجال للـتـنازل عنها تتمثل فى نوعية وتصميم وموقع العقار مما يحث العلامات التجارية العالمية في قطاع الضيافة بالتعامل معنا و اقتران اسمها بنا.

وأضاف قائلا : “إن علامة “ماركيز” التابعة للماريوت هي علامة عصرية وراقية وتعتبر إضافة نوعية للسوق المحلي, وقد نجحنا فى ضم علامة “ماريوت ماركيز” إلى محفظتنا الاستثمارية يعكس مدى حرصنا الدائم على التميز وتقديم الأفضل ومن ثم علاقتنا المميزة بشركائنا فنحن نتطلع لمزيد من التعاون مع ماريوت الدولية”.

 

شارك برأيك