Booking.com

الاصطلاح القائل “مقاس واحد للجميع” لا ينطبق ولا يصح لدى فندق ملينيوم المطار بدبي بل أن هذا الفندق قام مؤخرا بإطلاق 21 جناحا جديدا ومجددا بأحجام مختلفة لتوفير خيارات ملائمة أكثر للضيوف الذين يعتقدون أن الحجم مهم.

ppppp

فندق ملينيوم المطار دبي

“فندق ملينيوم المطار دبي” يضيف 21 جناحاً جديدا بأحجام مختلفة تصل مساحتها إلى 83 مترا

هذه الأجنحة التي تتمتع جميعا بإطلالات خلابة على خط الأفق لدبي تصل مساحتها إلى 83 مترا مربعا هذه أخبار سارة بالطبع للمسافرين من رجال الأعمال والتنفيذيين الذين يهمهم حجم المكان الذي ينزلون فيه.

 وتوفر الأجنحة مكتب عمل تنفيذي، وتلفزيون مسطح قياس 40 بوصة، وانترنت لاسلكي مجاني، وأجهزة تحضير الشاي والقهوة، وحماما واسعا مع حوض استحمام منفصل وغرفة دوش.

وتأتي هذه الأجنحة الجديدة كجزء من برنامج التجديد والتوسع الذي قام به الفندق مؤخرا، والذي شمل تجديد 54 غرفة كلوب، وإضافة 150 غرفة إضافية للغرف الـ116 القائمة سابقا ليتضاعف بذلك عدد الغرف.

كما قام الفندق باستكمال وتوسعة التراس الخارجي الذي يربط ثلاثة من مطاعم الفندق الأكثر شهرة، وهي كاكتوس جاك، وبيغلز بريتش بوب، وغوزو غاردن.

ولا يزال الفندق يشهد أعمال توسعة إضافية حيث يعتزم بنهاية الربع الثاني من العام المقبل إضافة عدد إضافي من المطاعم المطلة على المسبح والتراس الإضافي إضافة لمركز مؤتمرات جديد يتضمن قاعة حفلات تستوعب 400 ضيف إضافة إلى 5 من غرف الاجتماعات الأصغر.

وجدير بالذكر أن فندق ميلينيوم المطار دبي ذو مستوى الـ4 نجوم هو  فندق مناسب لرجال الأعمال، ويبعد مسافة دَقيقتين فقط بالسيارة عَن مطار دبي الدّولي، ويقع على مسافة قريبة من مول ديرة سيتي سنتر للتسوق، والسوق الذهبي، ومناطق تجارية رئيسية أخرى، ومناطق جذب سياحية.

ويضم 4 مطاعم وبارات، ومسبح في الهواء الطّلق وجيم، وتحتوي الغُرف العصرية العازلة للصوت عَلى منطقة للجلوس، وزُينت الغُرف المصممة جيداً في فندق Millenium Dubai Airport بألوان دافئة، وتشمل جِهاز تلفزيون مع قنوات فضائية، وحمام خاص مع لوازم استحمام.

يُمكن لنزلاء فندق Millennium Airport التّمتع بمزيج انتقائي من خيارات تناول الطّعام والترفيه: مأكولات إيطالية أصيلة في Da Vinci’s Italian Trattoria، وأطعمة بريطانية تقليدية، ومشاهدة الألعاب الرياضية مباشرةً في بار Biggles، وطعام تكس-مكس، وموسيقى لاتينية في Cactus Jacks أو مختلف البوفيهات طوال اليوم في مطعم Gozo Garden، ويُمكن للنزلاء السباحة أو الاسترخاء مع بعض المشروبات في بار ومسبح Oasis.

يقدم الفندق خدمات مكتب استقبال على مدار 24 ساعة، وتسجيل سريع للوصول والمغادرة، و تخزين الأمتعة، و خدمة الغرف، و قاعات اجتماعات ولائم، و مركز أعمال، وروضة أطفال  خدمات الأطفال، ومرافق غسيل الملابس، والتنظيف الجاف للملابس، وصالون حلاقة تجميل.

وهناك أيضا مرافق غرف كبار الشخصيات، وخدمة كي الملابس، وجناح العرسان، وتحويل العملات، ومحلات هدايا وتذكارات،  تلميع الأحذية، ووجبات غداء مرزومة، واستئجار سيارات، ومكتب الجولات السياحية، وفاكس نسخ مستندات، وخدمة حجز التذاكر، وصراف آلي في الموقع، وخدمة كونسيرج، وخدمة نقل مكوكية (مجانية)، وضاغط للسراويل، ونقل من وإلى المطار (مجاناً)

كما يحتوي علي غرف لغير المدخنين، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، ومصعد، وصندوق الأمانات، وغرف عازلة للصوت، ومحلات تجارية في فندق، ومكيفات، ومكان مخصص للتدخين

شارك برأيك