Booking.com

حصد فندق موفنبيك الكويت بالمنطقة الحرة على شهادة “الجرين جلوب العالمية” للسنة الثالثة علي التوالي.

Movenpick-Kuwait

“موفنبيك الحرة الكويت” يحصل علي شهادة “الجرين جلوب العالمية” للسنة الثالثة علي التوالي

وتُعتبر شهادة الجرين جلوب معياراً دولياً للاستدامة البيئية والمصممة خصيصاً لقطاع السياحة والسفر، والتي من خلالها يتم التدقيق والمراجعة على كافة أقسام الفندق، والتأكد من تطبيقه لكافة  المواصفات القياسية والعالمية.

هذا وتعتبر شهادة الجرين جلوب واحدة من الشهادات المعتمدة عالمياً، والتي تختص بالحفاظ على البيئة الخضراء وترشيد إستهلاك الطاقة والماء والكهرباء والحفاظ على الموارد الطبيعية.

وقد حظي بها فندق موفنبيك المنطقة الحرة ليثبت بذلك أنه من أول الفنادق الجديرة بثقة ضيوفه حيث يوفر لهم  أجواء صحية أفضل  ليستمتعوا بإقامتهم في رحاب أوسع من المساحات الخضراء والحدائق الغناء.

والجدير بالذكر أن فندق موفنبيك الكويت يمنح نزلاء الفندق تجربة استثنائية بزرع شجرة تحمل أسمائهم لتكون ذكري عند زيارتهم المتكررة للفندق، وعلي الوجه الأخر كانت احد نقاط التميز في حصول الفندق علي تلك الشهادة في المحافظة علي البيئة حيث يعد فندق موفنبيك الكويت واحداً من أفضل الفنادق في المدينة حيث يجمع ما بين خدمة الفنادق الراقية والمنتجعات الفخمة حيث يمكن الاسترخاء وسط الأناقة الهندسية الفريدة والمرافق الترفيهية والبيئة الخضراء التي تعطي الاسترخاء مع شغف الضيافة السويسرية التي تجعل الضيف يستشعر بأنه في بيته وبين أهله وذويه وسط البيئة الخضراء.

وفي نفس السياق أوضح المدير العام لفندق موفنبيك الكويت بالمنطقة الحرة حسن حسانين: “نحن فخورون بحصولنا على شهادة الجرين جلوب حيث حققنا نجاح كبير في وقت قياسي وبنسبة عالية تجاوزت كل التوقعات فهي تعتبر واحدة من أهم إنجازاتنا لهذا العام، وعليه  سنستمر في المضي قدماً لنحقق كل أهدافنا، والتي دائماً تهدف لإرضاء ضيوفنا، وتعزز خطواتنا وخططنا المستقبلة بالكويت لدعم البيئة والمحافظة عليها”.

وقد أعرب مدير العلاقات العامة السيد العاصي عن سعادته بهذة المناسبة قائلا: “كلنا حريصون في فندق موفنبيك الكويت أن نعمل بجد واجتهاد  للحصول على الشهادة  العالمية دعماً وحفاظاً منا على البيئة ومواردها، ولقد حصدنا ثمرة جهودنا الذي استمرت شهورا طويلة، ونجحنا بتفوق مما سيبرز مكانة فندق موفنبيك الكويت المنطقة الحرة وسط فنادق الكويت التي طالما أشتهر بها بين رواده”.

ويزدهي فندق موفنبيك الكويت بالمنطقة الحرة ببركة السباحة على شكل بحيرة مع شلال وصالة رياضية مجهزة تجهيزاً جيداً، ويقع بالقرب من الواجهة البحرية في المنطقة التجارية الحرة في الشويخ، ويقدم غرفاً فخمة مع خدمة الواي فاي.

كل غرفة مزودة بأثاث مزخرف بما في ذلك مكتب للعمل مضاء جيداً وكراسي فخمة في منطقة الجلوس، وتحتوي كل غرفة على آلة لصنع القهوة والشاي، وميني بار وتلفزيون الكابل.

سبا الفندق كاملة الخدمات تشمل علاجات التجميل والعناية بالوجه وتضم قاعة للياقة البدنية حصرية للنساء كما يمكن للضيوف الاسترخاء مع كوب من الشاي ذو النكهات في حديقة الفندق الغناء.

يقدم مطعم Bays International مع الإطلال على الحديقة ذات المناظر الطبيعية الخلابة والنافورة، الأطباق العربية في جو راقي.

يبعد فندق موفنبيك الكويت بالمنطقة الحرة مسافة 10 دقائق بالسيارة عن مطار الكويت الدولي كما تتوفر خدمة النقل من وإلى المطار عند الطلب.

شارك برأيك