Booking.com

دعا فندق موفنبيك الكويت بالمنطقة الحرة العائلات إلى الاستمتاع بأشهى المأكولات بمطعم بايز الشهير مع منح الأطفال دون سن 8 سنوات وجبات مجانية من البوفيه المفتوح طوال أيام الأسبوع سواء للغداء أو العشاء بحد أقصى طفلان عند تناول الوالدين إحدى الوجبتين مقابل تصوير إطباق الطعام, ونشرها بالحساب الشخصي على الانستغرام.

مطعم بايز في فندق موفنبيك الحرة

الانستغرام هو وسيلة قوية في الدعاية بالكويت وخاصة لأطباق الطعام

ويقوم عملاء الفندق بأخذ صورة للوجبة المقدمة إليهم, ووضع الصورة على تطبيق «الانستجرام», وذلك بعد وضع هاشتاج موفنبيك الكويت كتعليق على الصورة مقابل ذلك يحصل كل طفل دون 8 سنوات على وجبة مجانا كما يمكن للعملاء التصوير مع طهاة الفندق الذين أعدوا تلك الوجبات, ونشر الصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأوضح المدير العام حسن حسانين «أن تلك الفكرة جاءت للاستفادة من اهتمام الأشخاص بتصوير الأطباق ومشاركتها مع الآخرين عبر الإنترنت, وعبر وسائل التواصل الاجتماعي, والتي ننفرد بها في الكويت كأول فندق يطرح هذا العرض المغري وأعتقد ان تلك الإطباق سوف تنتشر بسرعة البرق من خلال تطبيق الانستجرام الشهير».

وجدير بالذكر يضم هذا الفندق ذو الموقع المثالي إجمالي 100 غرفة مجهزة على نحو أنيق منها 58 غرفة فاخرة, و 42 غرفة لرجال الأعمال.

وتشتمل كل الغرف والأجنحة على تكييف هواء تدفئة يتم التحكم فيه بشكل فردي, وهاتف اتصال مباشر بريد صوتي, وثلاجة صغيرة, وأدوات الشاي والقهوة, وتلفزيون بمحطات فضائية, وخدمة إنترنت.

ويضم فندق موڤنبيك الكويت مجموعة متنوعة من خيارات الطعام التي تبدأ بمطعم يقدم الوجبات طوال اليوم وصولاً إلى المطاعم المتخصصة, وردهة شاي على النمط الإنجليزي.

يزدهي موفنبيك الكويت ببركة السباحة على شكل بحيرة مع شلال, وصالة رياضية مجهزة تجهيزاً جيداً, ويقع بالقرب من الواجهة البحرية في المنطقة التجارية الحرة في الشويخ, ويقدم غرفاً فخمة مع خدمة الواي فاي.

شارك برأيك