حصل فندق موڤنبيك الخبر مجددا على شهادة نظام تحليل المخاطر ونقاط التحكم الحرجة “الهاسب” HACCP المتوافقة مع نظام إدارة سلامة الغذاء.

فندق «موفنبيك الخبر» يحصل على شهادة نظام تحليل المخاطر

والهاسب هو نظام وقائي يعنى بسلامة الغذاء من خلال تقليل الأخطار التي تهدد سلامته، ومن ثم تحديد النقاط الحرجة التي يلزم السيطرة عليها لضمان سلامة الغذاء للمستهلك، وهو نظام تدقيق واقعي وتقني يهدف إلى فهم العمليات التجارية والمصادقة على المؤسسات التي تتبع معايير محددة معترف بها عالمياً للجودة، والبيئة، والمجتمع، وأمن المعلومات، وسلامة الغذاء، وصحة وسلامة الأشخاص.

ومن خلال حصول فندق موڤنبيك الخبر على الشهادة المرموقة التي تعد من بين أهم الشهادات المقدمة في مجال الفنادق والضيافة يؤكد الفندق علي التزامه لصناعة الضيافة بتقديم مستوى رفيع في سلامة الغذاء.

ويعرف فندق موڤنبيك الخبر بفنون تحضير الطعام إذ يشتهر مطعم ذو بلو بالمأكولات العالمية والمحطات الحية، ويفتح يومياً لتقديم بوفيه مفتوح بالإضافة إلى الليالي المتميزة التي تتراوح من الليالي الفرنسية، وليالي الشواء إلى المأكولات البحرية، والعربية والعالمية بينما يقدم مهراجا ڤنيت المطعم الهندي المتخصص تحت إشراف الشيف العالمي ڤينيت بهاتيا الحائز على نيشان ميتشيلان العالمي للطبخ الأطباق الهندية التقليدية ولكن بلمسة معاصرة ليرتقي بها إلى أعلى المستويات أما مطعم ذا ڤيو الرائع بموقعه بالدور الأعلى للفندق  فيقدم بوفيه إفطار غنياً كل صباح.

ويقع فندق موفينبيك الخبر في الحي التجاري لمدينة الخبر على طريق الأمير تركي السريع، ويبعد أقل من كيلومترين عن كورنيش الخبر، و500 متر فقط من منطقة تسوق المخازن الكبرى، وعلى بعد 45 دقيقة بالسيارة من الفندق، ويتميّز بمسبح داخلي، ومركز لياقة بدنيّة، وسبا صحي، وهو يقدّم غرفاً وأجنحة أنيقة مع تلفزيون بقنوات فضائيّة وإطلالات على البحر أو المدينة.

وتوفّر جميع الغرف والأجنحة إطلالات على المدينة أو البحر، وقد تم تجهيز كل غرفة بميني بار، وقاعدة للآي بود، ومرافق صنع الشاي والقهوة، وخزنة، ومشغل دي في دي، وتلفزيون بقنوات فضائيّة، ويشتمل الحمام على مجفف للشعر ومناشف ورداء حمام ونعال.

ويمكن لضيوف فندق موفنبيك الخُبر الحصول على مساج أو حمام تركي والإسترخاء في الساونا، ويتوفّر أيضاً مركز للياقة البدنيّة وملعب للاسكواش، ويتوفّر بوفيه على مدار اليوم في مطعم The Blue، ويتم تقديم الأطباق الهنديّة الأصيلة في مطعم Maharaja كما يمكن للضيوف الإستمتاع أيضاً بإطلالة بانوراميّة على المدينة والخليج من مطعم View، ويقدّم Le Cafe الوجبات الخفيفة والقهوة، وتتوفّر خدمة صف السيارات مجاناً بالإضافة إلى مواقف خاصة مجانيّة.

وجدير بالذكر أن فنادق ومنتجعات موفنبيك هي سلسلة فنادق راقية عالمية سويسرية، وتعتبر في المقام الأول فنادق 5 نجوم وفنادق الأعمال والمطارات، وتشغل السلسلة حاليا أكثر من 120 فندقا في 26 دولة، وتخدم سلسلة الفنادق 5.8 مليون شخص سنويا.

شارك برأيكإلغاء الرد