Booking.com

AME ـ أعلن اليوم فندق وريزيدنس موفنبيك برج هاجر مكة عن إنجاز الخريطة الخاصة بالغرف الـ 797 المتبقية خلال العام الجاري لاستقبال الحجاج المتزايد عددهم. وبعد الانتهاء من الأعمال، يصبح مجموع عدد الغرف في الفندق 1200 غرفة من بينها غرف ذات منظر جميل ومطلّة على المسجد الحرام والكعبة المشرفة.

فندق وريزيدنس موفنبيك برج هاجر مكة
فندق موفنبيك برج هاجر في مكة المكرمة

قال عمر بوجليد، مدير عام فندق وريزيدنس موفنبيك برج هاجر مكة :”سيصبح مجموع عدد غرف الفندق قبيل أواسط شهر أغسطس من هذا العام 1200 غرفة. ويأتي الانتهاء من الأعمال متزامناً مع حلول شهر رمضان المبارك. غرف الفندق التي تحتلّ خمسة طوابق تشرف مباشرة على الكعبة والمسجد الحرام. كما أنّنا سنطلق مطعمين جديدين متعددي الأطباق والمأكولات لنقدّم لزوّارنا تجربة فندقية كاملة شاملة وفريدة من نوعها”.

و تجدر الإشارة إلى أنّ غرف الفندق المطلة على الكعبة ومسجد الحرام مزوّدة بالتسهيلات اللازمة للصلاة والعبادة، كما أنّها مشرفة مباشرة على بوابة الملك عبد العزيز. أما غرف قسم السكني فستكون مترابطة ومخصّصة للعائلات والمجموعات الكبيرة.

يتميّز هذا الفندق بمحلات ومتاجر للتسوّق ومطاعم تقدّم أطباقاً محلية وعالمية ومحلات تذكارات. أما رجال الأعمال فيمكنهم أن يستفيدوا من خدمة الإنترنت اللاسلكية واي فاي في الردهة . الفندق خال من الأدراج، ما يجعل منه وجهة مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة والمسنّين. وفي هذا السياق، أضاف بوجليد قوله: “نودّ تلبية كل حاجة من حاجات ضيوفنا. فنحن واعون تماماً للمسائل البيئية والصحية بحيث أنّ معظم الغرف في الفندق والأماكن العامة يُمنع التدخين فيها”.

** يُمكن زيارة موقع الفندق من هنا .

شارك برأيك