Booking.com

افتتحت فنادق ومنتجعات موفنبيك أول فندق عالمي من فئة الخمس نجوم في مدينة إنشي في مقاطعة هوباي الواقعة في وسط الصين.

فندق موفنبيك في إنشي

فندق موفنبيك في مدينة إنشي في مقاطعة هوباي الواقعة في وسط الصين

ويقع فندق موفنبيك إنشي بالقرب من مركز المؤتمرات في منطقة الأعمال الحيويَّة في المدينة، ويبعد مسافة قصيرة بالسيارة عن محطة القطار التي تربط إنشي بمدن إستراتيجية مثل ووهان وشونغكينغ، وعن المطار المبني حديثًا.

ويتميز فندق موفنبيك إنشي بموقعه الذي يسهل منه الوصول إلى منطقة الريف الجميلة كما تتميز مدينة انشي بموقعها بين تلال غنية بالغابات.

وقال جان غابرييل بيريس، الرئيس العام والرئيس التنفيذي لشركة فنادق ومنتجعات موفنبيك: «نحن فخورون بافتتاح أول فندق عالمي من فئة الخمس نجوم في مدينة إنشي».

وتمثل إقامة فندق من فئة الخمس نجوم في إنشي خطوة مهمة نحو تعريف الجيل الجديد من السياح الصينيين بعلامة موفنبيك «منتجات فاخرة وضيافة سويسرية مثالية ويجمع الفندق الشغف السويسري لعلامة موفنبيك بالتَّميز في الضيافة والتصميم العصري للمبنى، وسيتيح 240 غرفة رائعة من ضمنها 27 جناحًا وجناح رئاسي واحد.

وتماشيًا مع فلسفة الشركة في توفير منشآت تعكس الثقافة المحلية، سيحمل التصميم الداخلي للفندق لمسات من فن سكّان توجيا ومياو.

وعبر مرافق الطعام والشراب فيه، سيقدّم الفندق الأطباق المحليَّة والكانتونية في مطعم «لوتس غاردن» الصيني حيث تَمَّ تصميم 14 ركنًا مستقلاً يتسّع كل منها لما بين 8 و20 شخصًا.

وفي مطعم الوجبات الثلاث «ذي شيف ثياتر» تقدّم تشكيلة من اللحوم الفاخرة والأطباق السويسرية الأصيلة والباستا الإيطالية والحلويات الفرنسية، بينما يحلو تناول مثلجات موفنبيك والشوكولاته المجهزة محليًا في مقهى «ديزيرت هاوس».

ولرجال الأعمال تسهيلاتهم الموزعة في قاعة للحفلات على مساحة 515 مترًا مربعًا، وقاعة للمآدب تتّسع لحوالي 250 شخصًا جلوسًا، و8 قاعات حديثة التجهيزات للاجتماعات، وردهة خاصة لطابق النادي تقدّم فيها مجانًا وجبات الفطور والوجبات الخفيفة والمشروبات.

وجدير بالذكر أن فنادق ومنتجعات موفنبيك هي سلسلة فنادق راقية عالمية السويسرية، وتعتبر في المقام الأول فنادق 5 نجوم وفنادق الأعمال، والمطارات، وتشغل السلسلة حاليا أكثر من 90 فندقا في 26 دولة 34 فنادقا قيد الإنشاء كما تدير موفنبيك 5 سفن سياحية فاخرة على النيل وبحيرة ناصر، وتخدم سلسلة الفنادق 5.8 مليون شخص سنويا، وسميت فنادق ومنتجعات موفنبيك “سلسلة الفنادق الأسرع نموا في الشرق الأوسط” في عام 2003 في معرض سوق السفر العالمي الذي أقيم لندن.

وتقع فنادق ومنتجعات موفنبيك في الدول التالية:  البحرين، جمهورية التشيك، مصر، فلسطين, ألمانيا، الأردن، الكويت، لبنان، موريشوس، المغرب، هولندا، الفلبين، قطر، السعودية، سويسرا، تنزانيا، تايلند، تونس، تركيا، الأمارات العربية المتحدة، فيتنام، و اليمن. لا زالت تحت الإنشاء في: أبوظبي، دبي، غانا، الهند، عمان، سنغافورة وسوريا، ويتشارك في ملكية فنادق ومنتجعات موفنبيك: موفنبيك القابضة (66.7%)، ومجموعة المملكة (33.3%).

شارك برأيك